دعاء لشهداء الوطن الأبرار مكتوب ومميز

دعاء لشهداء الوطن الأبرار مكتوب ومميز

دعاء لشهداء الوطن الكرام، مكتوبة ومتميزة، أمر مرغوب فيه كثير من الناس يهتمون ويودون الدعاء لكل شهيد عندما تأتي ذكرى الثورات والحروب، لأنهم الأبطال في الواقع وضحوا بأرواحهم من أجلها. البلاد وهم يهاجمون عدواً ظالماً يسعى لاستعمارها ونهب ثرواتها.

دعاء لشهداء الوطن الكرام مكتوبة ومتميزة

كما تكثر الأمهات والآباء وجميع الناس من الدعاء لمن مات شهداء، لأنهم يعيشون لرب العالمين، ولهم مكانة عالية وعظيمة، ومن أفضل الدعاء لهم ما يلي:

  • أيتها الحياة الأبدية، أيتها الحياة الأبدية، ارحم شهدائنا الأبرار.. اللهم أدخلهم الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين.. إنهم شهدائنا الذين ضحوا بأرواحهم .
  • يا بديع السماوات والأرض.. يا أرحم الراحمين في الأرض وفي السماوات.. اللهم اشفي شهدائنا واشفي جرحانا.. ربنا انتقم من قاتليهم وصبرهم أهلهم يا رب العالمين.
  • اللهم نق شهداء أرضنا من خطاياهم.. كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. ربنا نور مثواهم، وعطر مشهدهم، وأحسن مثواهم يا رب العظيم. عرش.

اجمل الصلوات للشهيد قصير

وهناك مجموعة من الأدعية يستحب الدعاء لكل شهيد مات من أجل حفظه وحمايته والدفاع عن وطنه ووطنه وعرضه.

  • اللهمّ اجعل الشهداء من ورثة جنات النعيم.. اللهمّ اجعلنا من الصابرين المحتسبين على فراقهم.
  • يا حنان يا منان نسألك المغفرة لمن فارقوا حياتنا وتركونا نئن وجعاً ووجعاً على فراقهم.. اللهم إنا نسألك أن تكتبهم في الشهداء وأن تعوضنا على فراقهم بـ الصبر الجميل .
  • اللهم ارحم شهيدنا وأسعده برائحة الجنة وبهجتها وخيراتها، ارحم من لم يعد منا واكتبه في الشهداء واجعل قبره من النور يا رب العالمين. العالم.

وعلى كل مسلم أن يرفع كفيه ويدعو الله تعالى لشهداء الوطن الحبيب، لأنهم الأشخاص الذين ضحوا أرضاً وشعباً بدمائهم دفاعاً عن دينهم وعرضهم وكرامتهم، وهم كذلك ذو منزلة عظيمة عند رب العالمين.