دعاء لابني المريض بالشفاء العاجل ربنا يشفيه

دعاء لابني المريض بالشفاء العاجل. الله يشفيه. وهي من الأدعية الرائعة التي يطلبها كل أم وأب ليتمنوا الشفاء والصحة والعافية لابنهم عندما يصاب بالمرض. لا يوجد شيء أصعب من مرض الطفولة. إنهم يفهمون نبض الأسرة وكل ما يؤثر عليهم يبدو وكأنه يؤثر على والديهم. ولذلك ليس هناك أجمل من الدعاء لهم بالشفاء. نقدم لكم أروع الأدعية بالشفاء العاجل للأطفال.

دعاء لعلاج الطفل من الحمى اللهم أنت الشافي المعافي، اشف لي طفلي من كل داء، وارفع عنا البأس وأكرم بخيراتك يا ذا الجلال والإكرام.
دعاء الشفاء للطفل تويتر أسألك ربي أن ترزقني شفاءً لطفلي شفاءً لا يغادر سقما. اللهمّ إني استودعتك روحه فهو أغلى إنسان على قلبي.

دعاء لابني المريض بالشفاء العاجل الله يشفيه

من أصعب الأمور التي يمكن أن يمر بها الآباء في حياتهم هو إصابة طفلهم بالمرض. لا يتحمل الأهل الأمر، فيطلبون الدعاء بالشفاء العاجل لابنهم المريض. ومن أشهر هذه الأدعية ما يلي:

  • رب السماوات والأرض يا من تقول للشيء كن فيكون عاف ابني ولا تريني ما يبكيه وأرح قلبي برؤيته معافا حيا وعمرك طويل يا رب العالمين.
  • اللهم يا مجيب الدعاء، اصرف عن ابني الأسقام والأوجاع، واكتبه في عبادك الصالحين والصالحين، وعافه من الذنوب يا رحمن يا رحيم.
  • يا شافي، يا شافي، أذهب الداء عن ابني، وأكمل شفائه على خير، واحفظه من كل سوء وضلال، يا من غلبت قدرته كل شيء.

دعاء لشفاء طفلي

كيف أدعو لشفاء ابني؟

عندما تلد الأم ابنها يزداد القلق من أن يحدث له مكروه، لذلك عندما يحدث له مكروه أثناء الولادة تحرص الأم على الدعاء له بالشفاء العاجل، ومن الأدعية التي يمكن أن تلجأ إليها هي الدعاء التالي:

  • اللهم أخرج المرض من جسد ابني وامنحه الصحة والعافية. اللهمّ اجعله من عبادك الصالحين، وأصلحه بي وبوالده، وقه السوء يا أرحم الراحمين.
  • إلهي ليس لي ملجأ إلا أنت، فإن جسد ابني قد ابتلى، فلذة كبدي داء، وأنت وحدك الشافي والدواء لابني. اللهمّ اشفه شفاءً لا يغادر سقما وألبسه ثوب الصحة والعافية يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهمّ أنبتني فيه نباتاً حسناً. أسألك يا الله أن تشفي جسد ابني من السقم والأسقام وأن تكتبه من أسعد خلقك في الدنيا والآخرة.

دعاء لابني المريض تويتر

تعتبر منصة تويتر من أكثر المنصات استخداماً من قبل فئة كبيرة من الأشخاص، وإذا مرض شخص ما يذهب الأهل ويطلبون الدعاء لشفاء ابنهم، ومن الأدعية التي يمكن نشرها ما يلي :

  • اللهم إني أدعو لك بالصحة والعافية لابني فلا شفاء إلا شفاؤك، اللهم ارحمه برحمتك الواسعة، ورزقه السلامة في كل خطوة، يا شافي السقم. .
  • يا رحمن يا رحيم اذهب الباس واشف ابني يا شافي يا مجيب دعوة المحتاج لا ترد دعائي ولا تخذل رجائي.
  • يا رب لا أرغب في حياتي إلا أن أرى ابني سليماً معافى فلا تريني فيه يا الله ما يحزنني وأنقذه من الظلمات إلى النور يا رب العرش العظيم.

دعاء لابنه المريض بالصور

ويمكن للمسلم أن يدعو بالشفاء للآخرين، وخاصة إذا كان أحد الأطفال مريضا. في هذه الأثناء، تكثف الأسرة دعواتها من أجل راحة كبده، حتى يشفيه الله. ومن خلال النقاط التالية نقدم لكم أبرز دعاء الشفاء للأطفال:

  • اللهمّ إني في حاجة شديدة إليك، فإنك مجيب الدعاء، وأنت الذي بيده قوة كل شيء. أسألك الشفاء العاجل لابني وأن تشمله برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • أسألك ربي أن ترزق طفلي الغالي الشفاء العاجل عاجلاً غير آجل، وأن تمنحه الصحة والعافية، ومستقبلاً مشرقاً، والهداية والبعد عن كل ما يغضبك، وأن تعينني على رفع شأني. الأطفال بطريقة جيدة.
  • يا معين أعني يا مجيب أجب دعائي أتوسل إليك يا رب أن يشفى ابني تمام الشفاء، ولا يصيبه سوء، ويسلم من كل سوء.

دائمًا ما يشعر الآباء بالقلق على أطفالهم، لأنهم أبناءهم، لذلك عندما يحدث شيء لأحد أطفالهم، يهرع الآباء للبحث عن دعاء لابنهم المريض بالشفاء العاجل، والذي يقدم مجموعة من الأدعية الملهمة التي ينصح بها يجب تكراره يعتبر دعاء الأسرة من الدعوات المستجابة، لذا عليهم أن يدعوا دائما لأبنائهم سواء كان لهم شفاء أو حسن حال أو رزق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *