دعاء اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير كامل

نداء اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير تام ليبارك الزواج. حياتهما معًا، وهي دعاء لزيادة الخير والبركة بين الزوجين وأن يجمع الله بينهما في خير؛ لذلك سنعرض من خلال موقعنا أجمل الأدعية المناسبة لمباركة الزواج.

دعاء اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير تام

الدعاء المبارك يكثر استخدامه للمتزوجين حديثاً، وقد لا يدرك البعض الفائدة التي سيعود بها عليهم هذا الدعاء الجميل، لأنه سنة من السنة النبوية الشريفة، ومن أجمل أشكال الدعاء هي الأتى:

  • أسأل الله أن يبارك في زواجك ويرزقك الذرية الصالحة والسعادة والتوفيق في حياتك المستقبلية.
  • زواج مبارك أبعد الله عنكم الشر والغيرة وشر ما صنع.. زواج مبارك إن شاء الله.
  • أسأل الله أن يملأ قلوبكم بالسعادة والبهجة.. وأن يرزقكم أفضل الرزق وأشمله.. فهو خير الرازقين، له السماوات والأرض وما بينهما في يده. الأيدي.

أجمل الأدعية المناسبة لمباركة الزواج

هناك مجموعة متميزة من الأدعية المنتشرة على نطاق واسع بمناسبة كتاب الكتاب أو الزفاف في جميع الدول العربية الإسلامية، ومن أفضل الأدعية ما يلي:

  • اللهم بارك زواجكما، وجعلكما الله سندا وعونا على اتباعه، وأسعدهما في حياتهما المستقبلية معا.. وابعد عنهما وسوسة الشياطين.
  • اللهمّ احفظ العروسين من كل شر وسوء.. وبارك لهما في زواجهما، وصالح ذريتهما، ووفقهما لما تحبه وترضاه يا رب العرش العظيم.
  • اللهم ازوجهما صالحين… وحافظ على عهدك وسرك… واتبع وصيتك واجتهد في مرضاتك يا رب العالمين.

ومن الأفضل تهنئة المتزوجين بالدعاء بدلاً من التهنئة العادية بكلمات سعيدة، لأن الصلاة تنفعهم أكثر وتبارك علاقتهم المقدسة، ومدى المحبة الخفية بين العروسين ورغبة كل منهما في الآخر أن يكونا كذلك. .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *