دعاء الفوز في مباراة كرة قدم

ما هي الصلاة للفوز بمباراة كرة قدم؟ ما هي صلوات النجاح في كرة القدم؟ يبحث الكثير عن إجابة هذه الأسئلة من اللاعبين والجماهير المسلمة المؤمنة، ويعلمون أنه لا ناصر إلا الله للمسلم في الصغير قبل الكبير، لذلك نجيب على هذه الأسئلة ونقدم من خلال الدعاء لتحقيق النصر في كرة القدم.

دعاء النجاح في الرياضة اللهم وفق المستقيمين، وارفع درجاتهم، وابعد عنهم الأشرار
أدعية تحقق ما نرجوه من الله؟ يا رب لا تعطينا أملاً إلا بك، وأعطنا ما يعسر علينا وسهله لنا بقوتك
صلاة النصر والنصر اللهم باسمك نستعين ربي انصرني فيما أسير

دعاء للفوز بمباراة كرة قدم

بحثنا عن دعاء الفوز بمباراة كرة قدم على الإنترنت، فجمعناها وقسمناها إلى دعاء طويل وقصير، ويمكن للقارئ أن يختار منها ما يناسبه ليدعو ربه أن يوفقه ويوفقه لفريقه.

1- أدعية قصيرة للنجاح في كرة القدم

يمكننا أن نصلي إلى الله بكلمات عديدة وبأشكال عديدة. ومن المناسب الدعاء للنجاح في كرة القدم بكلمات قصيرة لطلب المعونة من الله، مثل ما يلي:

  • ربي وفقنا وارفع درجاتنا وأبعد عنا المفسدين يا رب العالمين.
  • اللهمّ إن كان فينا ضعف أو قوّنا أو تعبنا فانصرنا من عندك، إنك على كل شيء شهيد.
  • ربي إن كنت قد أذنبت ذنباً يمنعني من التوفيق من عندك فاصرفه عني واغفر لي يا أرحم الراحمين.

2- أدعية طويلة للنجاح في كرة القدم

واستمراراً لعرض النصر في مباراة كرة قدم، نبدأ بعرض نسخ مطولة من الدعاء على النحو التالي:

  • اللهم ألبس فريقنا ثوب خوفك وقوينا بقوتك. ربي أسعدنا بتقواك ولا تجعلنا شقاء في نصرك. اللهم بارك لنا في أجسادنا وأعمالنا وانصرنا وانتقم ممن هزمنا ربي أقر عيني بانتصارنا الساحق على الفريق المنافس.
  • أبعد يا رب عنا الصعوبات، وافعل كل ما يصعب علينا، واحفظنا من الكسور والجروح، واحفظنا من كيد مضايقينا. اللهمّ اختر لنا ما هو خير، وأعطنا بصيرة، وافتح لنا فتحاً مبيناً.
  • اللهم إنا ندعوك أن لك الحمد، ولا إله إلا أنت، يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السموات والأرض، يا حي يا قيوم، اجعلنا ممن ناجحة اليوم. اللهم اقضِ حوائج المصلين، وأكرمنا بقضاء حوائجنا. ربي امنحنا راحة القلب وراحة البال وصحة الجسد.

دعواتكم بالتوفيق في البطولة

كما وجدنا مجموعة من خيارات الحظ السعيد في البطولة، والتي نعرضها في السطور التالية:

  • اللهم إنا نسألك باسمك الأعظم أن تكون جزائنا في كل بطولة نشارك فيها. اللهم أسكب الشجاعة والقوة في قلوب فريقنا وأبعد عنا الكسور والإصابات.
  • ربي حقق الفوز لفريقي في كل مباراة، وامنحنا الثقة والإيمان بأن نصرك سيأتي، اللهم اجعلهم مجتهدين، صابرين، مجتهدين، ومجتهدين في عملنا.
  • يا رب، إننا ندعوك بكل اسم عمدتنا به أن توفقنا وتنصرنا، وتدفع عنا الخسارة. ربي اجعل مصيرنا في النهاية منتصرا ولا تجعلنا من المنكسرين الخاسرين.

صلاة للفوز في الرياضة

لقد نصح النبي صلى الله عليه وسلم المسلمين بتربية أولادهم على الرياضة كركوب الخيل والرماية، لذا نجد من المهم أن نشير إلى بعض الأدعية المفيدة للنجاح والفوز في الرياضة، و ونعرضها وفق ما يلي:

  • ربي الذي يعرف احتياجاتنا دون كلامنا، امنحنا يا الله فرح انتصار عظيم لا عيب فيه. امنحنا يا رب العافية التي لا يشوبها مرض، والقوة التي لا يشوبها ضعف، وامنحنا النصر في كل مباراة، وعلى كل خصم.
  • اللهمّ أعذ لاعبينا من النار، ومن عذاب القبر، ومن فتنة المحيا والممات، ومن المسيح الدجال. ربي اكفهم شر الفتنة في الخسارة والفوز، والحزن والكسل والعجز. يا رب امنحهم القوة والقدرة على الفوز في جميع المباريات.
  • ربي طهر فريقنا ولاعبيه من الدنس والقذارة، وارزقهم الصبر على القدر، واهدهم إلى صحبة الصالحين، وارزقهم الفوز في هذه المباراة وفي كل مباراة وبطولة، وارزقنا من كرمك رزقا واسعا.

وفي الختام قدمنا ​​دعاء الفوز في مباراة كرة قدم ودعاء التوفيق في كرة القدم للمسلم في صغيرة أو كبيرة ليس لنا إلا الله، لأننا بالله نستعين على قضاء حوائجنا في هذا العالم وذاك الأجيال القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *