حدوتة قبل النوم رومانسية جدا بالعامية للكبار فقط

قصة ما قبل النوم الرومانسية من الأشياء التي يحبها الكبار لأنها تعيد ذكريات طفولتهم. مللت منها، ومن خلال هذا المقال سنذكر أجمل القصص.

قصة رومانسية قبل النوم

يحب الكثير من الأشخاص الاستماع إلى القصص الرومانسية، وهي كالتالي:

كان هناك فتاة جميلة اسمها ماريا، وكانت تعمل طبيبة في المستشفى الخاص في المدينة في ذلك الوقت، كان هناك جرحى من الجيش للعلاج، لأن البلاد كانت في حالة حرب، وكان الأطباء يجتهدون في إنقاذهم. الحالات، وفي أحد الأيام جاءت كتيبة كاملة بالجرحى في غطاء الطائرات.

ومن بين الجرحى ضابط برتبة رائد. كان اسمه فاقدًا للوعي تمامًا.

شعرت ماريا بمشاعر الاحترام والفخر للضابط الذي ناضل من أجل الوطن ومن أجلها ومن أجل كل مواطن.

وخرج خالد إلى الكتبة مرة أخرى، وواصل القتال وصورة الملاك الساحر ماريا أمامه. وبعد ثلاثة أشهر كاملة من الارتباك والخوف، وصل الضابط ومعه باقة من الزهور الحمراء.

قلت لزوجي قبل النوم بالعامية

عندما أذكر قصة رومانسية قبل النوم، زوجي هو أول شخص أتذكره. ومن أمثلة القصص:

ذات يوم ذهب سعد وإكرام الأمير وسيم المظهر مع مجموعة من الأصدقاء في رحلة صيد في إحدى الدول المجاورة وأثناء رحلته التقى بمجموعة من الفتيات يلعبون ويمرحون معها وكانت جميلة جدًا.

نصب هو وأصدقاؤه معسكرًا في مكان للصيد، ولم ير سوى هذه الفتاة، وتفاجأ بسقوط الفتاة على الأرض. وبقي معها للتأكد من سلامتها، وبعد أن انتهى طلب منها الزواج منه.

إذًا نحن نتحدث عن قصة رومانسية قبل النوم، وهي من الأشياء التي يحبها الكثير من البالغين أكثر من الأطفال، فالقصص الرومانسية بين المتزوجين تزيد من الحب بينهم، ويجب اختيار القصة جيدًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *