توقعات برج الأسد لشهر يوليو تموز 2023 ماغي فرح

توقعات برج الأسد لشهر يوليو تموز 2023 ماغي فرح

من خلال توقعات برج الأسد لماغي فرح لشهر تموز يمكن أن يتعرف برج الأسد على التوقعات المحتملة له في شهر تموز فيما يتعلق بأهم جوانب الحياة التي يمر بها، وهذا ما نتعرف عليه من خلال التعرف على تحذيرات ونصائح للأسد في شهر يوليو بالتفصيل أيضًا.

من هو شريك حياة ليو؟ الميزان هو الشريك المثالي للأسد
من هو صديق ليو؟ برج الحمل هو الصديق المثالي للأسد
ما هي نقاط الضعف لدى ليو؟ العناد هو أحد أعظم نقاط الضعف لدى الأسد

توقعات برج الأسد لشهر يوليو ماجي فرح

جدير بالذكر أن المنجمة اللبنانية ماغي فرح وعدت مواليد برج الأسد بانفراجة في شهر تموز/يوليو 2023، حيث سيتحررون من أعباء الماضي، مما سيعمل على خلق بوابة للخروج بنجاح من الأزمات لـ بقية العام.

كما أوضحت ماجي فرح السبب في ذلك نظراً لوجود كوكب المريخ في برج الجوزاء، كما أشارت إلى أن هناك بعض الأمور التي يجب أخذها بعين الاعتبار وهي كالتالي:

1- مقاومة خفيفة

ومن الجدير بالذكر أن هناك مجموعة من المعارضات الصغيرة التي قد يواجهها شخص الأسد بسبب معارضة زحل وكوكبي الزهرة ومارك للأسد، لأن الأجواء ستكون متغيرة ومتقلبة للغاية حتى يتحرك زحل.

2- الأحداث الإيجابية

سيشعر برج الأسد بالارتياح على كافة الأصعدة في شهر يوليو المقبل، حيث تتحرك الأحداث بشكل إيجابي بالنسبة لهم، كما أن وجود المشتري في البيت التاسع بداية العام سيتبعه دراسات وأبحاث واستكشافات مهمة مع العديد من الارتباطات القديمة والسفر أيضًا. .

3- التوتر القديم

من الممكن أن يشعر الأسد مرة أخرى بتوتر وضغط الماضي، وعليه أن يركز طاقته خلال هذه الفترة على العمل حتى تتغير المعطيات الإيجابية بسبب كوكب الزهرة الذي يعيش في برج الأسد لمدة أربعة أشهر.

4- الدعم من الأصدقاء

بحسب توقعات برج الأسد لشهر تموز/يوليو، سيحصل برج الأسد على دعم من أصدقائه المقربين بين شهري حزيران/يونيو وتموز/يوليو، لكن عليه الحذر من الاحتكاكات الضارة له في النصف الثاني من تشرين الأول/أكتوبر 2023 بسبب احتمالية حدوث ذلك. معارضة شديدة من كوكب المشتري، كما يعتبر… نوفمبر 2023 هو شهر صعب للغاية، على الصعيدين المهني والاجتماعي، بالنسبة إلى برج الأسد.

تحذيرات ونصائح لمواليد برج الأسد في شهر يوليو

وفي إطار التعرف على توقعات ماغي فرح للأسد لشهر يوليو، علماً أن العفلك يحذر من تحديد أهداف من الممكن أن تتجاوز القدرات، ويرى أيضاً أهمية إعادة توزيع المهام والأولويات.

بالإضافة إلى ذلك، الإفراط في تحديد الأهداف هو الشخص الذي يحاول الإمساك بأكثر من بطيخة بيد واحدة فقط، كما ينصح برج الأسد في شهر يوليو، بعد البكاء على الماضي الضائع وكل ما فيه، كما ينبغي أن ينظر الأسد إلى المستقبل بنظرة أكثر تفاؤلاً من ذي قبل.

المستقبل يستحق ذلك، لأن سجن الماضي يعتبر اغترابا يمكن أن يصيب كل من يعيش فيه بحالة من الإحباط والخسارة، مؤكدا على ضرورة التفاؤل والصبر سبيل تغيير كل شيء لصالح الأسد.

أنظر أيضا

يعتبر برج الأسد من أهم الأبراج الفلكية وأكثرها ذكاءً، ولهذا يرغب في معرفة توقعات برج الأسد لشهر يوليو من ماجي فرح حتى ينتبه ويرتب حياته في الشهر المقبل.