توقعات برج الأسد لشهر يوليو تموز 2023 ماغي فرح

من خلال توقعات برج الأسد لماجي فرح لشهر يوليو يمكن لبرج الأسد أن يتعرف على التوقعات المحتملة له في شهر يوليو فيما يتعلق بأهم جوانب الحياة التي يمر بها، وهذا ما نتعرف عليه من خلال التعرف على تحذيرات ونصائح لمواليد برج الأسد ليو في يوليو أيضا بالتفصيل.

من هو شريك حياة ليو؟ الميزان هو الشريك المثالي للأسد
من هو صديق ليو؟ برج الحمل هو الصديق المثالي للأسد
ما هي نقاط ضعف ليو؟ العناد هو أحد أعظم نقاط الضعف لدى الأسد

توقعات برج الأسد لشهر يوليو ماجي فرح

جدير بالذكر أن المنجمة اللبنانية ماغي فرح وعدت مواليد برج الأسد بانفراجة في شهر تموز/يوليو 2023، حيث سيتحررون من أعباء الماضي، الأمر الذي سيعمل بقية العام كبوابة إلى الخروج بنجاح من الأزمات.

كما أوضحت ماجي فرح السبب في ذلك نظراً لوجود كوكب المريخ في برج الجوزاء، كما أشارت إلى أن هناك بعض الأمور التي يجب مراعاتها وهي ما يلي:

1- مقاومة خفيفة

ومن الجدير بالذكر أن هناك مجموعة من المعارضات الصغيرة التي يمكن أن يواجهها شخص الأسد بسبب معارضة زحل وكوكبي الزهرة ومارك للأسد، لأن الأجواء ستكون متغيرة ومتقلبة للغاية حتى يتحرك زحل.

2- الأحداث الإيجابية

سيشعر برج الأسد بالارتياح على كافة المستويات في شهر يوليو المقبل، حيث تتحرك الأحداث بشكل إيجابي بالنسبة لهم، كما أن وجود المشتري في البيت التاسع بداية العام سيتبعه دراسات وأبحاث واستكشافات مهمة، مع العديد من الارتباطات والرحلات الجديدة مثل .

3- توتر جديد

من الممكن أن يشعر الأسد مرة أخرى بالتوتر والضغط، وعليه أن يركز طاقته على العمل خلال هذه الفترة حتى تتغير المعطيات الإيجابية بسبب كوكب الزهرة الذي يعيش في برج الأسد لمدة أربعة أشهر.

4- الدعم من الأصدقاء

بحسب توقعات برج الأسد لشهر تموز/يوليو، سيحصل برج الأسد على دعم من أصدقائه المقربين بين شهري حزيران/يونيو وتموز/يوليو، لكن عليه الحذر من الاحتكاكات الضارة له في النصف الثاني من تشرين الأول/أكتوبر 2023 بسبب احتمالية حدوث ذلك. معارضة شديدة من كوكب المشتري، كما يعتبر… نوفمبر 2023 هو شهر صعب للغاية، على الصعيدين المهني والاجتماعي، بالنسبة إلى برج الأسد.

تحذيرات ونصائح لمواليد برج الأسد في شهر يوليو

وفي إطار التعرف على توقعات ماغي فرح برج الأسد لشهر يوليو، علماً أن العفلك يحذر من تحديد أهداف قد تتجاوز الإمكانات، ويرى أيضاً أهمية إعادة توزيع المهام والأولويات.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تحديد الأهداف المفرطة هو الشخص الذي يحاول الإمساك بأكثر من بطيخة بيد واحدة فقط، كما ينصح برج الأسد في شهر يوليو، بعد البكاء على الماضي الضائع وكل ما فيه، كما يجب أن ينظر الأسد إلى المستقبل بنظرة أكثر تفاؤلاً من ذي قبل. .

المستقبل يستحق ذلك، لأن سجن الماضي يعتبر غريبا يمكن أن يصيب كل من يعيش فيه بحالة من الإحباط والخسارة، مؤكدا على ضرورة التفاؤل والصبر سبيل تغيير كل شيء لصالح الأسد.

أنظر أيضا

يعتبر برج الأسد من أهم الأبراج الفلكية وأكثرها ذكاءً، ولهذا يرغب في معرفة توقعات برج الأسد لماغي فرح لشهر يوليو حتى يتسنى له الحذر وترتيب حياته في الشهر المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *