تردد قناة سي بي سي اكسترا 2024 الجديد CBC Extra على نايل سات

ما هو تردد قناة سي بي سي اكسترا الجديد 2024 نايل سات؟ ولمعرفة ما هي أبرز البرامج التي تقدمها القناة؟ تعد قناة سي بي سي اكسترا نيوز من أبرز القنوات الإخبارية على الساحة المصرية في الوقت الحالي، حيث تقدم تغطية كاملة للأخبار أعلى الساعة، واليوم نعرض التردد الجديد لهذه القناة للاستمتاع بمشاهدة نشرات الأخبار في الأوقات المحددة لهم.

لديك الآن فرصة متابعة أخبار العالم وآخر الأحداث على قناة سي بي سي إكسترا، حيث يمكنك متابعة الأخبار الحية والتعليقات الحالية حول مختلف القضايا المحلية والعالمية.

تعتمد القناة على بث آخر الأخبار على نشرات إخبارية عالية الجودة تقدم آخر التطورات، بالإضافة إلى تقديم فقرات خاصة تتناول القضايا الاجتماعية والاقتصادية والدولية والرياضية. كما تجدون على شاشة القناة برنامج “ملعب الشاطر” لنجم الأهلي السابق إسلام الشاطر، والذي يتناول كل ما يتعلق بعالم الرياضة وتحليل المباريات، و”الطريق إلى الحقيقة”. برنامج للاعلامية ريهام السهلي يتناول قضايا سياسية واجتماعية واقتصادية. يتناول البرنامج مواضيع حساسة ومثيرة للجدل بطريقة شاملة ويهدف إلى تقديم حقائق مرضية وتفسيرات مهنية للجمهور. تردد قناة سي بي سي اكسترا على النايل سات 2023: تردد 11938 – معامل تصحيح الخطأ 5/6 – الاستقطاب: عمودي V – معدل الترميز 27500. استمتع بآخر الأخبار والمقاطع الحصرية على قناة سي بي سي اكسترا.

إذا كنت تريد متابعة الأخبار من العالم العربي ومصر بدقة وموثوقية، فإن قناة CBC Extra هي الخيار الأمثل لك.

وتعتمد القناة في بث تحديثات الأخبار على نشرات الأخبار التي تأتي في أوقات ومدد مختلفة، بعضها يأتي بملخص قصير وموجز، والبعض الآخر يستمر لفترة أطول يستضيفها محللون ذوو خبرة. وبالإضافة إلى المحتوى الإخباري، تحتوي القناة أيضًا على برامج متنوعة في مجالات مختلفة، مثل الرياضة والطبخ والترفيه والسياسة. يعرض برنامج ملعب الشاطر أنشطة رياضية متنوعة ويمكنك متابعته للحصول على معلومات حصرية عن الرياضة. يتناول برنامج الطريق إلى الحقيقة الذي تقدمه ريهام السهلي العديد من القضايا المهمة في مصر والعالم العربي ويحظى بشعبية كبيرة بسبب محتواه الهادف والمفيد. لذلك فهو بلا شك خيارك الأمثل إذا كنت تبحث عن مصدر موثوق للأخبار والمحتوى الترفيهي. يمكنك بسهولة ضبط تردد قناة سي بي سي اكسترا على القمر الصناعي النايل سات من خلال الإعدادات الصحيحة.

تردد قناة سي بي سي اكسترا الجديد على النايل سات

وفي الجدول التالي نتعرف على تردد قناة سي بي سي اكسترا الجديد على النايل سات:

تكرار الاستقطاب سرعة الترميز معامل التصحيح
11380 أفقي ح 27500 3/4

نبذة عن قناة سي بي سي اكسترا

CBC Exeter هي أكبر قناة مصرية من نوعها متخصصة في الأخبار. تبث هذه القناة خدماتها وبرامجها الإخبارية طوال أيام الأسبوع، 24 ساعة يوميا، مباشرة ودون انقطاع.

تعتبر الأولى في مصر التي تقدم محتوى إخباري قوي ومتنوع من مصر والوطن العربي ومن حول العالم، ويتم ذلك بواسطة وجوه شابة ذات كفاءة عالية. تقدم هذه القناة 5 نشرات لأهم الأخبار وملخصها في أعلى الساعة على مدار اليوم.

تضم القناة أحدث الأستوديو الذي تم تجهيزه وفق المواصفات الفنية العالمية لتقديم صورة عالية الجودة مع ديكورات متطورة. كما تتميز هذه القناة بفترات تغطية مفتوحة على مدار اليوم، حيث تبث الأحداث السياسية والثقافية والاجتماعية والرياضية والفنية. بالإضافة إلى الأنشطة الاقتصادية من جمهورية مصر العربية ومن الدول العربية والعالمية.

جدير بالذكر أن هذه القناة هي الأولى من نوعها في مصر، أسوة بقناتي العربية والجزيرة في دول أخرى، وتضم شبكة قوية من المراسلين من مصر ومن عواصم مختلف دول العالم.

برنامج قناة سي بي سي اكسترا

بعد أن سبق أن شرحنا تردد قناة سي بي سي اكسترا الجديد على النايل سات، نتعرف فيما يلي على أبرز البرامج التي تقدمها هذه القناة:

1- برنامج مصر العربي

برنامج تقديم محمد عبد الرحمن. يتخصص محتوى هذا البرنامج بالشأن العربي، ويتم من خلاله تقديم فقرات الأخبار والحوار، خاصة تلك المتعلقة بالقضايا المتعلقة بالشأن المصري.

2- البرنامج الساعة السابعة مساءاً

برنامج يقدمه الإعلامي عمرو خليل. بدأ هذا البرنامج انطلاقته مع بداية جلسات مجلس النواب المصري ويتم عرضه يوميا ويدور حول عرض كافة الأمور التي تحدث داخل مجلس النواب.

كما يتابع كل ما يحدث في جلسات البرلمان لحظة بلحظة، بما في ذلك: جلسات الاستماع، خلف الكواليس، مناقشات اللجان، بالإضافة إلى القوانين وما يحدث في الحياة السياسية.

3- برنامج العالم يقول

الهدف الأساسي لهذا البرنامج هو تغطية كافة التطورات والأحداث العالمية، سواء كانت سياسية أو اقتصادية، من خلال دراسة الصحافة العالمية وما ينشر فيها. ومن خلال هذا البرنامج يمكنك أيضًا القيام بجولة سريعة حول ما تم نشره عن مصر أو غيرها من الدول، ولكن من وجهة النظر المصرية.

4- قصة فنية وبرامج حوارية كل ساعة

ومن البرامج التي تعرضها القناة برنامج قصص فنية الذي يقدمه الناقد طارق الشناوي، حيث يحكي العديد من القصص الفنية وآراء النقاد حول الأعمال الفنية.

كما يعرض على القناة برنامج حديث الساعة الذي يقدمه عمرو خليل ومحمد عبد الرحمن ويحرص على تقديم نقاشات حول القضايا اليومية الهامة.

5- برنامج كلام الناس

الهدف الأساسي من هذا البرنامج هو ربط المشاهد المصري بما يحدث على أرض الواقع وذلك من خلال تقديم حوار مبني على المكالمات الهاتفية وهذا البرنامج تقدمه ريهام إبراهيم وهي التي تقوم باستقبال المكالمات الهاتفية والرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسائل الإعلام حول سؤال أو مشكلة معينة، مما يخلق ضجة وينشغل بها الرأي العام.

6- برنامج الساعة الرياضية

برنامج رياضي يذاع يوميا تقديم ابراهيم فايق. وتدور مميزات البرنامج حول تغطية الأحداث والأخبار الرياضية على المستوى المحلي أو الدولي. تعرض كل حلقة قضية معينة منتشرة في عالم الرياضة، ويتم مناقشتها مع شخصية رياضية مرتبطة بالقضية نفسها أو من لديها خبرة بموضوع المناقشة.

7- برنامج يجب أن نفهمه

يقدمه الإعلامي الكبير والصحفي مجدي الجلاد الذي يتميز بالمصداقية والمهنية، ويخوض هذا البرنامج العديد من التحقيقات التلفزيونية والحوارات المليئة بالمواجهة بين المسؤول والشعب.

يُعرض هذا البرنامج طوال أيام الأسبوع وفي كل حلقة تتم مناقشة قضية خطيرة وهامة لها تأثير كبير على المجتمع، ويتم تناولها على شكل وجبة إعلامية غنية، تعرف باسم “التحقيق التلفزيوني التفصيلي”.

9- البرنامج عبر الإنترنت

أما البرنامج الإلكتروني فهو برنامج مخصص في المقام الأول لتسليط الضوء على ما ينشر على منصات التواصل الاجتماعي والإنترنت، فيما يتعلق بالاتجاهات والقضايا، وهذا وعي للإعلام المصري بمدى تأثير منصات التواصل الاجتماعي على المجتمع.

10- برنامج أخبار الفن

يدور هذا البرنامج حول المحتوى الثقافي الفني ويسلط الضوء على أبرز وأهم الأحداث الفنية والثقافية التي يشهدها المجتمع المصري، بما في ذلك أخبار الإنتاج الفني والثقافي والفن بشكل عام.

تغطية حية لقناة سي بي سي اكسترا نيوز

بعد معرفة تردد قناة سي بي سي اكسترا الجديد على النايل سات نجد أنه يمكن الوصول إلى البث المباشر لقناة سي بي سي اكسترا نيوز مباشرة من هنا، حيث توفر القناة رابط البث المباشر عبر منصة الفيسبوك.

يعد التعرف على تردد قناة سي بي سي اكسترا الجديد على النايل سات من الأمور التي يحرص الجميع على معرفتها، حيث أنها تتيح فرصة مشاهدة كافة الأخبار التي تحدث على المستوى المحلي والعالمي بشكل مستمر طوال اليوم.

ويقدم مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية والأخبار والأفلام، ويمكن للجمهور العربي مشاهدة البرامج الشهيرة مثل برنامج أراب أيدول وبرنامج فزات فزات. بالإضافة إلى ذلك، تعرض القناة أحدث الأفلام العربية والأجنبية لإسعاد المشاهدين. إذا كنت تبحث عن قناة ترفيهية شيقة تلبي كافة احتياجاتك التليفزيونية، فإن قناة C BC Extra هي الاختيار الأمثل لك.

وصلنا إلى ختام مقالتنا وأتمنى أن تكون المعلومات مثيرة للاهتمام ومفيدة لك والآن حان الوقت لمعرفة ما ستقوله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *