تردد قناة الرقية الشرعية Roqia Al-Raqia Al-Sharia channel 2024 على النايل سات

ما هو تردد قناة الرقية الشرعية الجديدة؟ هل يعرض برنامج “بسم الله رقيك” على قناة الرقية الشرعية؟ تعتبر قناة الرقية الشرعية من القنوات المهمة في الوطن العربي لأنها متخصصة في مجال العلاج الروحاني بمساعدة القرآن الكريم. لقد تغير تردد القناة مؤخرا عبر القمر الصناعي النايل سات، ونقدم لكم التردد الجديد للقناة عبر…

تردد قناة الرقية الشرعية

تم إيقاف بث قناة الرقية الشرعية على مختلف الأقمار الصناعية التي تبثها، وذلك من أجل تغيير تردد الإرسال والبث عبر تردد آخر. وسنتعرف على تردد قناة الرقية الشرعية على النحو التالي:

القمر الاصطناعي نايل سات
تكرار 11353
الاستقطاب رَأسِيّ
معدل الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 5/6

قناة الرقية الشرعية

الرقية الشرعية هي طريقة يتم اتباعها بغرض علاج بعض المعاناة أو المشاكل النفسية التي تصيب الإنسان. وهو مستمد من فعل النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه الكرام. هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن العلاج بهذه الطريقة من جميع أنحاء العالم العربي والعالم الإسلامي.

ولهذا تم إطلاق قناة الرقية الشرعية والتي يعمل عليها العديد من الخبراء في مجال العلاج بالرقية. كما تقدم القناة العديد من البرامج الأخرى التي تساعد في العلاج الروحاني وبرامج متخصصة في العلاج بالأعشاب والنباتات الطبيعية. تعرض القناة سور القرآن الكريم بصوت مشاهير القراء العرب للقرآن الكريم.

برامج قناة الرقية الشرعية

تعرض قناة الرقية الشرعية العديد من البرامج المتنوعة التي تجعلها من أفضل القنوات المتخصصة في هذا المجال، ومن أبرز هذه البرامج:

1- بسم الله أرقيك . برنامج

يقدم هذا البرنامج طريقة علاج حالات المس والسحر والغيرة بين الناس بالاعتماد على الرقية الشرعية. وفي هذا يستعين المشايخ أيضًا بالقرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة. ويشير أيضًا إلى الآيات القرآنية أو الآيات التي يجب على المصاب أن يحمي نفسه بها وهذا البرنامج يقدمه نخبة من المتخصصين في مجال الرقية الشرعية وهم يجيدون إرشاد الناس إلى طرق العلاج الصحيحة.

2- برنامج دار الأرقم

يعد برنامج دار الأرقم أحد أهم برامج قناة الرقية الشرعية، وهو متخصص في عرض طرق مختلفة لعلاج الأمراض، بالإضافة إلى إرشاد الناس إلى الاستعانة بالله وكتابه لقضاء الحاجة. . .

3- برنامج فضائل سور القرآن

ويتناول برنامج فضائل سور القرآن فضل قراءة كل سورة من سور القرآن الكريم مثل سورة البقرة، بالإضافة إلى فائدة ومدى أثر المداومة على قراءة سورة معينة من سورة البقرة. القرآن الكريم.

4- برنامج الطب النبوي

من البرامج الهامة التي تقدمها قناة الرقية الشرعية هو برنامج الطب النبوي الذي يختص بالحديث عن طرق العلاج والتداوي التي كانت تستخدم في العصور المختلفة وخاصة تلك التي اتبعها الرسول صلى الله عليه وسلم سلام.

مميزات قناة الرقية الشرعية

تتمتع قناة الرقية الشرعية بالعديد من الفوائد التي جذبت الكثير من الجماهير في الوطن العربي فيما يتعلق بالشفاء الروحاني، ومن أهم هذه الفوائد:

  • القناة ليست صارمة على الإطلاق.
  • تعرض القناة برامجها في سياق المحتوى فقط ولا تتفرع إلى مواضيع أو قضايا أخرى.
  • قم بتغيير التردد من وقت لآخر لدعم وتحسين جودة البث.
  • تعليم المشاهدين فضل كل سورة من سور القرآن الكريم، من خلال عرض شرح مفصل لكتاب الله للاستفادة منه وفهمه.
  • من السهل الوصول إلى القناة.
  • تقديم محتوى عالي الجودة ومتوافق مع الشريعة الإسلامية والسنة النبوية الشريفة.
  • تبث القناة بشكل واضح وغير معرضة للتشويش.
  • تقديم خطب دينية مميزة لعدد من كبار مشايخ الوطن العربي.

كيفية ضبط قناة الرقية الشرعية على الرسيفر

يمكن إعداد قناة الرقية الشرعية على الرسيفر باتباع الخطوات التالية:

  1. انقر فوق زر القائمة على جهاز التحكم عن بعد.
  2. اختر الأقمار الصناعية وحدد القمر الصناعي المطلوب.
  3. انقر فوق إضافة قناة.
  4. الدخول إلى تردد قناة الرقية الشرعية.
  5. انقر فوق زر البحث.

ما هو تردد قناة الحقيقة الرقية الجديدة 2023 على النايل سات؟

هل تردد قناة الرقية الشرعية العفاسي يعمل؟

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *