تجربتي مع دعاء اللهم اني أبرأ من حولي وقوتي وكيف كان له التأثير في حياتي؟!

تجربتي مع دعاء “اللهم إني أشفيك من حولي وقوتي” من أفضل التجارب التي مررت بها والتي كان لها أثر كبير في حياتي خاصة أنني كنت أعاني من العديد من المشاكل التي جعلتني لا أستطيع التفكير جيداً، ونقدم من خلال تجربتي دعاء: “اللهم إني أشفي”. حولي وقوتي.

تجربتي مع الدعاء: اللهم أعطني شفاء من حولي وقوتي

لقد عانيت مؤخرًا من ضيق شديد ومشاكل كثيرة، ولم أستطع التفكير بشكل سليم للتخلص من هذه المشاكل، فقررت التقرب إلى الله عز وجل بالصلاة والدعاء.

ظللت أردد دعاء، اللهم إني أتحرر ممن حولي، قوتي وتدبيري، إلى قدرتك وقوتك وتدبيرك. لا إله إلا أنت، لا شيء فوق قدرتك، وأنت على كل شيء قدير.

فضل الدعاء: اللهم أعطني شفاء من حولي وقوتي

من خلال الدعاء اللهم أشفي من حولي وقوتي، أقول لا يوجد شيء لا يقدر عليه الله عز وجل، وهذا الدعاء من الأدعية التي تقال عندما يشعر المؤمن بالعجز في وجه ربه مشاكل.

وبالفعل بعد فترة من تكرار هذا الدعاء تغيرت أحوالي وبدأت أتخذ بعض القرارات التي جعلت أمري في الطريق الصحيح، كما فرّج الله همي وأزال قلقي وخوفي.

اللهم إني أنكر عليك حولي وقوتي يا ابن باز

وقد تحققت من صحة هذا الدعاء وهل هو منسوب إلى الرسول صلى الله عليه وسلم أم لا مع الدعاء، اللهم أؤكد الناس من حولي وقوتي. وقد توصلت إلى أنه ليس هناك ما يسند صحة هذا الحديث إلى الرسول صلى الله عليه وسلم، إلا أن المعنى صحيح.

كما جاء عن البراء بن عازب رضي الله عنه أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال: “اللهم إني أسلمت نفسي إليك، ووجهت وجهي إليك” أنت، وأموري إليك رغباً وخوفاً منك، لا ملجأ لك إلا إليك».

دعاء للضيق والاكتئاب

وبعد تلك التجربة قررت أن ألزم نفسي بالصلاة الدائمة، فدعوت الله عز وجل دائما وقلت:

“اللهم إني عبدك، ابن عبدك، ابن أمتك، جبهتي في يدك، حكمك عليّ هو عدلك في حكمي، أسألك بكل اسم أنت هو الذي دعوت نفسك أو علمت أحداً من خلقك أو نزلت في كتابك أو اسرت في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وحزني واضح وبعيد ” همي ” .

وهذا الدعاء صحيح مرفوع عن الرسول صلى الله عليه وسلم، وله فضل عظيم في إزالة الهموم وتفريج الكرب.

نتيجة تجربتي في التوسل اللهم اشفي الناس من حولي وقوتني

الخلاصة أنني تعلمت أنه لا شيء فوق قدرة الله عز وجل، فالله وحده قادر على كل شيء وليس هناك أفضل من أن يلجأ العبد إليه وإلى قدرة الله وجلاله وجلاله ويشعر بالاستمتاع. فضل الله عليه.

فنقلت لكم تجربتي مع الدعاء اللهم أني أشفي الناس من حولي وقوتي الذي كان ثناء لي كما ساعدني في التخلص من المشاكل وأعطاني القدرة على الشفاء للتفكير في اتخاذ قراري ليس هناك أفضل من الاستسلام لله عز وجل ليفرج همومك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *