تجربتي مع دعاء اللهم اني أبرأ من حولي وقوتي وكيف كان له التأثير في حياتي؟!

تجربتي مع دعاء اللهم اني أبرأ من حولي وقوتي وكيف كان له التأثير في حياتي؟!

تجربتي مع دعاء “اللهم إني أشفيك من حولي، وقوتي” من أفضل التجارب التي مررت بها، والتي كان لها أثر كبير في حياتي، خاصة أنني عانيت من مشاكل كثيرة جعلتني لي غير قادر على التفكير بشكل صحيح.

تجربتي مع الدعاء: اللهم أعطني شفاء من حولي وقوتي

لقد عانيت مؤخرًا من ضيق شديد ومشاكل كثيرة، ولم أستطع التفكير بشكل سليم للتخلص من هذه المشاكل، فقررت التقرب إلى الله عز وجل بالصلاة والدعاء.

ظللت أردد دعاء، يا الله، أنا حر ممن حولي، قوتي، وتدبيري، إلى قدرتك وقوتك وتدبيرك لكل شيء.

فضل الدعاء : اللهم اشفي من حولي وقوتي

من خلال دعاء اللهم أشفي من حولي وقوتي، أقول لا يوجد شيء لا يقدر عليه الله عز وجل، وهذا الدعاء من الأدعية التي تقال عندما يشعر المؤمن بالعجز في وجه جبروت خلقه. مشاكل.

وبالفعل بعد فترة من تكرار هذا الدعاء تغيرت أحوالي وبدأت أتخذ بعض القرارات التي جعلت أمري في الطريق الصحيح، كما فرّج الله همي وأزال قلقي وخوفي.

اللهم إني أنكر عليك حولي وقوتي يا ابن باز

وقد تحققت من صحة هذا الدعاء وهل هو منسوب إلى الرسول صلى الله عليه وسلم أم لا مع دعاء: اللهم أثبتك حولي وقوتي، وجئت والحاصل أنه ليس هناك ما يثبت صحة هذا الحديث للرسول صلى الله عليه وسلم، ولكن المعنى صحيح.

كما جاء عن البراء بن عازب رضي الله عنه أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال: “”اللهم إني أسلمت نفسي إليك، وجهي إليك”” وفوضت أمري إليك رغباً وخوفاً منك.

دعاء للضيق والاكتئاب

وبعد تلك التجربة قررت أن ألزم نفسي بالصلاة الدائمة، فدعوت الله عز وجل دائما وقلت:

“اللهم إني عبدك، ابن عبدك، ابن أمتك، جبهتي في يدك، حكمك علي عدل، وقضائك عادل لي، أسألك بكل اسم ذلك لك، أو سميت نفسك، أو علمته أحداً من خلقك، أو أنزلته في كتابك، أو جعلته عندك في علم الغيب للقرآن لتجعله. ربيع قلبي ونور صدري لا حزني ويذهب همي.

وهذا الدعاء صحيح مرفوع عن الرسول صلى الله عليه وسلم، وله فضل عظيم في إزالة الهموم وتفريج الكرب.

نتيجة تجربتي في التوسل اللهم اشفي الناس من حولي وقوتني

الخلاصة أنني تعلمت أنه لا شيء فوق قدرة الله عز وجل، فالله وحده قادر على كل شيء، وليس هناك أفضل من أن يلجأ العبد إليه وإلى قدرة الله وجلاله وجلاله ويتمتع. فضل الله عليه.

فنقلت لكم تجربتي مع الدعاء اللهم أن أشفي من حولي وقوتي الذي كان له الفضل في اتخاذ قراراتي فليس هناك أفضل من الاستسلام لله عز وجل ليفرج همه.