تجربتي مع خدام سورة يس للتخلص من المشاكل

تجربتي مع خدام سورة يس للتخلص من المشاكل

تجربتي مع عباد سورة ياسين للتخلص من المشاكل لم تكن تجربة جيدة على الإطلاق، مما جعلني أدرك أن هناك الكثير من الناس يعملون باسم الله وكتابه العزيز على الرغم من فضائل سورة ياسين الموصوفة في الكتاب المقدس. القرآن والسنة، ويدعي البعض استخدامه بطرق أخرى من خلال خدمة الجن. وسأقدم تجربتي كاملة في هذا الصدد حتى لا يقع أحد في نفس الخطأ.

عنوان سورة ياسين قلب القرآن
فضل سورة ياسين تخلص من المخاوف
فضل سورة ياسين في الآخرة مغفرة الذنوب

تجربتي مع عباد سورة ياسين للتخلص من المشاكل

تجربتي مع خوادم ياسين للتخلص من المشاكل كانت منذ حوالي سنة، عندما بدأت تندلع صراعات مبالغ فيها في منزلي مع زوجي وأولادي دون مبرر، جربت العديد من الحلول لكن المشاكل تتزايد يوما بعد يوم، وأخبرت أحد الأشخاص جيراني أخبروني عن الوضع الحالي في المنزل ونصحتني أن أذهب معها إلى أحد المشايخ لعله يساعدني في تحسين الوضع.

وبالفعل ذهبنا إليه وبدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم وتحديداً من سورة ياسين، لكنه سرعان ما بدأ يقرأ تعابير وكلمات غريبة أنا متأكد أنها ليست من سورة ياسين وليست من القرآن الكريم. وعندما أوقفته لأسأله عما يقول، ادعى أنه بذلك استدعى خادم سورة ياسين ليعالج معه مشكلتي.

ثم أعطاني ما يسمى بالحجاب لأرتديه وستتحسن الأمور، فغادرت مكانه ولم أشعر بالراحة. أستطيع أن أقول له ما حدث.

واستنكر علي هذا الفعل وقال إن هذا شرك بالله وما هذا الرجل إلا دجال وساحر. الرقية الشرعية سماع وتلاوة سورة ياسين له فضل كبير، ولكن ليس على طريقة هذا المحتال، ولا يوجد خدام لسورة ياسين.

مفاتيح سورة ياسين

مفاتيح ياسين تعني الآيات التي افتتحت بها هذه السورة العظيمة، وسميت سورة ياسين بهذا الاسم لأنها افتتحت بهذه الآية الكريمة {ويس والقرآن الحكيم}.

اسم خادم سورة ياسين

يزعم البعض أن هناك خادماً من الجن، لكن هذا الادعاء باطل وليس له أي أساس من الصحة، لأن فكرة وجود خادم مختلف لكل سورة من سور القرآن الكريم باطلة تماماً وما هي إلا اتهامات. التي فيها الكثير من الشرك بالله.

فضل سورة ياسين

هناك العديد من الفضائل، أشهرها:

  • سبب لجلب الخير والبركة.
  • تيسير الأمور وتيسيرها.
  • مغفرة الذنوب .
  • سورة ياسين هي قلب القرآن الكريم.

تجربتي مع عباد سورة ياسين للتخلص من المشاكل علمتني ألا أتسرع في أي نصيحة تقدم لي، لأنها قد لا تكون صحية وضررها أكثر من نفعها، وأنه مهما كانت المشكلة فلا يجب أن نطرق بابها. باب الدجالين والكهنة.