تجربتي مع الألعاب الزوجية غيرت حياتي وعالجت البرود

تجربتي مع الألعاب الزوجية غيرت حياتي وعالجت البرود

تجربتي مع الألعاب الزوجية غيرت حياتي وعالجت حالة البرود الجنسي، تغيرت حياتي الزوجية بشكل كبير، ولذلك بتقديم… إليكم تجربتي مع الألعاب الزوجية.

تجربتي مع العاب الزواج غيرت حياتي وشفيت من البرد

أنا رجل عمري 33 سنة وقعت في حب امرأة أصغر مني بـ 3 سنوات وكانت حياتنا مليئة بالحب والمودة والاستقرار، لم أعد أشعر بالانجذاب. ولم تعد تريد علاقة حميمة.

ذهبت لاستشارة مستشار زواج وأخبرني أن ما نمر به يسمى البرود الجنسي، وهو نتيجة الروتين الذي اعتدنا عليه منذ زواجنا دون أي تغيير أو مقدمات.

العاب زوجية حلال

وخلال سرد الألعاب الزوجية التي غيرت حياتي وعالجت البرود، أوضحت لكم أن مستشارة العلاقات الزوجية نصحني بإدخال وتغيير علاقتي الحميمة، من خلال تجربة بعض الألعاب الزوجية، أو كما هي معروفة مثل الألعاب الجنسية. ، مع شريك حياتي.

ورغم أنه من الجيد أن تصبح العلاقة الحميمة روتينًا ثابتًا في الحياة الزوجية، إلا أن المستشارة ساعدتني كثيرًا في الحفاظ على علاقة صحية خالية من أي برد، من خلال تطبيق بعض الألعاب الزوجية المسموح بها.

لعبة التحكم

تعتبر لعبة السيطرة من أقدم الألعاب الجنسية الزوجية.

تقوم اللعبة على تبادل الأدوار، حيث يتحكم الرجل مرة والمرأة مرة ثانية، وهكذا في أجواء مثيرة.

لعبة الكنوز السحرية

ومن بين الألعاب الزوجية التي نصحني بها أحد المتخصصين في العلاقات الزوجية، هي لعبة كنوز السحر، وهي الأنسب عندما أكون في نفس الوقت في جو من الفرح والسرور من الآخر طوال الليل دون الشعور بالملل.

تتضمن اللعبة إحضار قطعة صغيرة من الحلوى أو الفاكهة الصغيرة، وتعصيب عيني الطرف الآخر، ويستلقي الطرف غير المعصوب على السرير ويخفي قطع الحلوى في مناطق مختلفة من جسده.

لعبة الوجبة الكاملة

وبينما أذكر أن ألعاب الزواج غيرت حياتي وعالجت البرود، هناك لعبة أخرى حاولت أن أكسر بها حاجز الملل والبرود الجنسي بيني وبين زوجتي.

لعبة الوجبة الكاملة تأتي بطريقة غير عادية وهي من الألعاب الزوجية الحديثة، ولا يتم لعب هذه اللعبة على السرير أو في غرفة مغلقة، ولكن من خلال تجهيز غرف مختلفة في المنزل، ووضع طبق في كل غرفة، و أثناء الانتقال من غرفة إلى أخرى، ينتقل الشخص تدريجياً إلى نشاط جنسي آخر، وهي لعبة مثيرة للغاية لكلا الطرفين

تجربتي مع العاب الزواج غيرت حياتي وعالجت البرود الجنسي إلى حد كبير جدا الشعور بالبرود هو أمر محتمل وشائع بين المتزوجين خلال حياتهم الزوجية، ومن هنا جاءت فكرة الذهاب إلى ألعاب الزواج.