تجاربكم مع الزوج الكذاب.. الحل في ايدك تعلمي كيف تغيريه

تجاربكم مع الزوج الكذاب.. الحل في ايدك تعلمي كيف تغيريه

تجاربك مع الرجل الكذاب.. الحل بين يديك. تعلم كيفية تغييره. من المعروف أنه من الصعب تغيير شخصية أو عادة، لكن بتوضيح أن الحل بين يديك تعلم كيف تغيرها؟

تجربتك مع الرجل الكاذب

كيف أبدأ تجربتي وكيف أصف لكم حجم المعاناة التي أعانيها دائمًا مع زوجي الكاذب. تعرفت على زوجي عندما كنا ندرس في الجامعة بدأ يقترب مني بكلمات الإعجاب والمغازلة، ولم أخفي ذلك عنك، شعرت ببعض مشاعر الحب والانجذاب نحوه، وأصبحت العلاقة بيننا يوما بعد يوم لتقوية وتقوية حتى خطبنا.

ومع تعمق حديثنا تدريجياً، بدأ يبدو لي أنه كان يخفي عني الكثير من الأمور، وعندما تخرجنا من الجامعة، بدأت أسأله عن الأمور الشخصية في بيته وعائلته في كل ما يقوله، فأظهر لي أيضاً كثيراً ما نرى بعد الخطوبة أنه كان يمر بفترة مالية صعبة وأنه… يريد أن نستعجل بالزفاف، لكن أين المال؟

زوجي يكذب علي بخصوص المال

وبما أنها كانت المرة الأولى لي، للأسف صدقته وبدأت أدعمه وأقف إلى جانبه. وكان أكبر خطأي هو مساعدته ماليا. وفي أحد الأيام التقيت بصديقي ولم نتحدث منذ تخرجنا من الجامعة، فاجعة، والابتزاز العاطفي الذي مارسه علي عندما حاولت الانفصال.

لقد صدمت بما قالته لي عن كونه صديق خطيبها، وأنه يملك أموالاً أكثر أضعافاً مضاعفة، وأن ظروف عائلته مستقرة وثرية، حيث أن بعضهم كان في الخارج وشغل مناصب مرموقة، أيضاً خلال فترة الجامعة بأكملها. . لقد تلاعب بمشاعر الفتيات واستدرجهن واستنزف مشاعرهن ووقتهن وأموالهن وتركهن عالقات في منتصف الطريق.

كيفية التعامل مع الرجل الكاذب

سأستمر من أجلك مع الرجل الكذاب لا أعلم ماذا حدث لي حتى صمت وأنهيت هذه العلاقة السامة وقررت أنه إذا تزوجنا سيكون أكثر بالنسبة لي وأستطيع أن أغيره ليصلح هذه العادة السيئة.

وبعد شهرين من زفافنا، واجهته بكل ما قاله لي صديقي، وواجهته مع صديقته، دون أن أحذره من أن صديقتي وخطيبها سيزوراننا.

وعندما سمع صديقه يكشف لنا موقفه ويلومه على فعل كل هذا، وأخبرته أنني كنت أعرف كل هذا قبل زواجنا، صمت ولم يجد سوى الاعتراف بالحقيقة كاملة، لكنه أحبني كثيراً. ولم يستطع أن يفعل بي ما فعل بك ويتركني، واعترف لي بما اعتاد عليه… لقد كذب بالكلام منذ صغره ويلعب بالكلام ليحصل على ما نعمه، حتى لو استطاع لقد حققت ذلك بأمانة!

لم أكن أعرف حقًا ماذا أفعل. نصحني صديقي أنه لكي أتخلص من هذه العادة، يجب علي أن أفعل بعض الأشياء المهمة، والتي لن تحد من حريته بعبارات مثل: “أين أنت؟” “أرسل لي صورة لموقع الويب الخاص بك حتى أكون صادقًا معك.

كل ما كان علي فعله هو احتوائه ومعرفة ما فعله هذا به منذ طفولته بطريقة معقولة وببطء. تغير جذري في شخصيته .

الحل بين يديك تعرف على كيفية تغييره

وبالفعل نفذت نصيحة صديقي ولم ألعب معه دور الباحث كما تجنبت التقليل منه أو ما فعله ولو على سبيل المزاح بدأت أزيد ثقته بنفسه وأحترمه وأظهر له نقاط قوته وتميزه في رؤية أشياء كثيرة في منزله وعمله أيضًا.

وبمرور الوقت، بدأت أتعلم الكثير عنه. هل يكذب ليشعر بأنه استغل الآخرين وشعور الدونية الذي كان يشعر به دائما مع أهله أم أنها كلمة؟ المرض بدأ يشعر بالارتياح معي ودعمي له ووعدني بأنه سيحاول التوقف عن هذه العادة وطلب مني … غير ذلك.

وفي ختام مقالتنا، بعد عرض تجاربك مع الرجل الكاذب…الحل بين يديك تعلمي كيف تغيرينه فقد استفدتي وقدمتي ما سيساعدك على تجاوز هذه الأزمة مع رجالك تغلبوا