بريد الجزائر كشف الحساب ccp من خلال الهاتف 2023 بريد الجزائر.. بريد الجزائر eccp

يوفر بريد الجزائر كشف حساب CCP عبر الهاتف أو الرسائل عبر خدمة شايرة موبيليس، والذي لا يتطلب منك سوى اتباع خطوات سهلة وبسيطة للغاية للحصول على كشف حساب يتضمن الرصيد الموجود في الحساب، وهذا ما نتعرف عليه بالتفصيل من خلال تعلم بريد الجزائر. كشف حساب CCP عبر الرسائل النصية القصيرة.

كشف حساب بريد الجزائر CCP عبر الهاتف

تجدر الإشارة إلى أن طريقة بريد الجزائر للحصول على كشف حساب CCP عبر الهاتف هي الاتصال بالرقم الثابت 1530 واتباع تعليمات الموزع الصوتي، كما يعمل على تقديم العديد من الخدمات مثل تخصيص الحساب ومعرفة الرصيد، وغيرها من الخدمات.

كما أظهرت هذه الخطوة تقدما كبيرا للبريد الجزائري وسهلت على العملاء الاستفادة من الخدمات بدلا من الضياع في مكاتب البريد المنتشرة في مختلف مناطق الجزائر.

كشف حساب CCP لبريد الجزائر عبر الرسائل القصيرة

في إطار التعرف على كشف حساب بريد الجزائر (CCP) عبر الهاتف، يرجى العلم أن طريقة كشف حساب بريد الجزائر (CCP) عبر الرسائل القصيرة هي إحدى الطرق الأخرى المتاحة للعثور على الرصيد بسهولة أكبر.

من خلال خدمة رصيدي يمكنك معرفة كافة تفاصيل الحساب أو الرصيد عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم 603 وإدخال رقم حسابك الجاري في بريد الجزائر. كما يمكنك من خلال الخدمة طلب كلمة المرور الخاصة بعملية عرض الرصيد أو تقرير الراتب، وغير ذلك الكثير. من الخدمات الأخرى.

كشف حساب بريد الجزائر CCP عبر الهاتف أو الرسالة النصية من أهم الخدمات التي يقدمها بريد الجزائر والتي تسهل العديد من الأمور على المواطنين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *