بداية من الغد | تعرف على أبرز مسرحيات عيد الفطر في السعودية.. عروض مسرحية عالمية

تعرف على أبرز مسرحيات عيد الفطر في السعودية ضمن فعاليات الاحتفال، حيث تنظم هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بعض الحفلات والعروض المسرحية العالمية في عدد من مدنها، للاحتفال بالعيد في طريقة جيدة وأكثر بهيجة ولذلك من خلال موقعنا سوف نقوم بشرح الحفلات في آخر أيام عيد الفطر في السعودية.

تعرف على أبرز مسرحيات عيد الفطر في السعودية

هناك مجموعة من العروض المسرحية التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بمناسبة عيد الفطر المبارك، وهي كالتالي:

  • مسرحية عرس الجن بالدمام: تدور أحداثها حول ليلة زفاف سعد الذي يتعرض لمفاجأة مثيرة تهدد زواجه من منيرة.
  • مسرحية الصندوق الأحمر في جدة: تواجه الطبيبة النفسية فريدة تحديًا كبيرًا في مسيرتها المهنية، حيث تلعب ليلى علوي الدور الرئيسي.
  • مسرحية “الجار” في الرياض: أبرز المسرحيات الكوميدية، وتدور أحداثها حول الجارتين مبارك أبو نفس عزيزة، وعبد الله صاحب القلب الطيب.

حفلات في آخر أيام عيد الفطر في السعودية

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم يوم الجمعة 12 إبريل 2024م، وهو آخر أيام عيد الفطر المبارك، تنظيم 3 حفلات مختلفة بمشاركة نخبة من النجوم والمشاهير، الحفل الأول يجمع الثلاثي (عبادي آل – جوهر – زينة عماد – عبد الله المستريح) بمصاحبة فرقة موسيقية بقيادة المايسترو وسام خصاف.

إلى ذلك، ستحيي الفنانة “مي فاروق” الحفل الثاني مع جمهورها في مملكة عيد الفطر برفقة نواف الجبرتي، يوم 13 إبريل على مسرح المسرح اليوناني في مدينة ينبع. وذلك بالتزامن مع حفل فرقة ميامي الذي تقيمه صالة الألعاب الرياضية بجامعة القصيم.

يحيي الفنان “تامر عاشور”، يوم الأحد الموافق 14 أبريل 2024، حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات عيد الفطر السعيد في السعودية بمدينة جدة، حيث يغني مجموعة واسعة من أغانيه الشهيرة والمميزة.

مع نهاية شهر رمضان المبارك، يبدأ جميع المسلمين الاستعداد للاحتفال بعيد الفطر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *