ايقاف لاعب الاتحاد فهد المولد لمدة عام ونصف بسبب المنشطات محلياً ودولياً

أقرت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات اليوم الاثنين الموافق 16 مايو من العام الجاري، ايقاف لاعب نادي الاتحاد والمنتخب السعودي فهد المولد لمدة عام ونصف بسبب تناول مادة محظورة، وقد أكدت اللجنة السعودية للرقابة على أن المادة المحظورة هي  Fursoemide وهي تعتبر محظورة رياضياً أثناء وخارج المنافسات الرياضية، وذلك وفقاً للأنظمة وقوانين الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

فهد المولد

كما وقد أكدت اللجنة الرياضية على أن قرار لاعب نادي الاتحاد فهد المولد سوف يكون داخلياً وخارجياً بسبب المنشطات لمدة عام ونصف، وبذلك سوف يغيب عن بطولة كأس العالم 2022 المقرر أن تقام في دولة قطر، كما وقد أكدت اللجنة على ان القرار قابل للإستئناف خلال 21 يوم من تاريخ إصدار القرار.

يذكر ان اللاعب فهد المولد قد أكد خلال الأيام القليلة  على أن هنالك مبشرات ايجابية بعد انتهاء جلسة الاستماع التى خضع لها من قبل اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات.

تفاصيل فهد المولد والمادة المحظورة رياضياً

أكد الإعلامي السعودي الكبير وليد الفراج على أن المادة المحظورة دخلت جسم فهد المولد، وقد قال أن اللاعب تلقى علاجاً في أحدى المستشفيات وتناول مادة علاجية تضمنت المواد المحظور تناولها، كما وقد أعترف اللاعب بأنه أخطأ عندما لم يخبر الطبيب العلاجي للفريق.

يذكر ان نادي الاتحاد يتصدر بطولة الدوري السعودي برصيد 61 من 26 مباراة، ويأتي خلفه نادي الهلال في المركز الثاني برصيد 55 نقطة، وسوف تلقى الفريقان يوم الاثنين القادم في مباراة كلاسيكو الكرة السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *