اللي حملت كم كانت نسبة هرمون الحمل؟ تجاربكم مع هرمون الحمل

عندما حملت، كم كان مستوى هرمون الحمل لديك؟ تجاربك مع هرمون الحمل، من خلالها يتم معرفة ما إذا كانت النسبة الظاهرة دليل على الحمل أم لا، ومن خلال عرض نسبة هرمون الحمل في الأسبوع الأول من خلال عرض تجربة حياتية عاشت بعض التفاصيل الخاصة، التحليل الرقمي مع الطبيب خلال فترة الحمل من خلال المقال التالي.

من حملت وما هو مستوى هرمون الحمل؟

إحدى النساء تسأل عن نسبة هرمون الحمل لأنها لا تعرف ما هي النسبة في التحليل الرقمي التي تظهر دليلاً على الحمل، والجدير بالذكر أن ما تسأل عنه هذه المرأة، شعرت بي أيضاً في حيرة من أمري منذ فترة طويلة منذ زمن عندما أكرمني الله بطفل.

ومن الجدير بالذكر أن نسبة الحمل هذه تختلف من فترة إلى أخرى، حسب ما أخبرني به الطبيب، حيث قال إن النسبة في الأسبوع الأول تختلف عن الأسبوع الثاني والثالث أيضاً.

كما أخبرني الطبيب أنه ليس من الضروري أن تعرف الأم النسبة وتتابعها، بل تحتاج فقط إلى معرفة النسبة التي تظهر في الأسبوع الأول للتأكد من أنها حامل أم لا بعد ظهور نتيجة التحليل الرقمي.

تجاربك مع هرمونات الحمل

لقد قمت بإجراء اختبار رقمي في الأسبوع الأول من الحمل، بعد ظهور علامات تشبه إلى حد ما الدورة الشهرية، ولكنها ليست الدورة الشهرية. ولم تأتي الدورة الشهرية، وعندما استمرت الأعراض ذهبت إلى الطبيب.

وقال الطبيب إن جميع العلامات تدل على الحمل، فتوجهت إلى المعمل لإجراء الفحوصات، حيث حصلت على النتائج، ولكن لم أعلم إذا كنت حاملاً أم لا، مما دفعني لسؤال الطبيب عن النسبة.

المستويات الطبيعية لهرمونات الحمل

أخبرني الطبيب أن النتيجة والنسبة تختلفان حسب أسبوع الحمل. في الأسبوع الأول تكون النتيجة أكثر من 25 ملي/مل، وبعد 3 أسابيع من آخر يوم في الدورة الشهرية تكون النتيجة بين 5 و50 ملي/مل.

كما أكد لي أن النتيجة في الأسبوع الرابع ستكون 5 – 426 مل / مل، وبعد 5 أسابيع من الدورة الأخيرة ستكون 18 – 7340 مل / مل.

بصراحة لم أفهم شيئًا عن هذه النتيجة، لكن وثقت بالأرقام لمعرفة إذا كنت حامل أم لا، وكنت حاملًا بالفعل، وأنصح كل امرأة أن تثق بالطبيب للحصول على النتيجة لتجد منها. التحليل.

وبذلك تم الرد على المرأة الحامل: ما هو مستوى هرمون الحمل؟ تجاربك مع هرمون الحمل من خلال عرض تجربة حياتية مررت بها أثناء الحمل تعرفت من خلالها على مستويات هرمون الحمل في مراحله المختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *