العربي القطري يعلن ضم ماركو فيراتي رسميا

أعلن نادي العربي القطري رسميا عن التعاقد مع النجم الإيطالي المخضرم ماركو فيراتي قادما من باريس سان جيرمان.

وشهدت الفترة الأخيرة مفاوضات مكثفة بين مسؤولي العربي وفيراتي، تم فيها الاتفاق على كافة التفاصيل بين الجانبين، كما مر اللقاء بالفحص الطبي واجتازه بنجاح، قبل أن يتم الاتفاق رسميا.

وكشف العربي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» (تويتر سابقا)، عن التسجيل الرسمي لفيراتي (الأربعاء)، عبر فيديو، استعرض فيه التقارير التي ربطت اللاعب بالنادي في الفترة الأخيرة. .

وكشفت التقارير أن فيراتي أصبح أغلى لاعب في الدوري القطري، بعد موافقة باريس سان جيرمان على التنازل عن خدماته للعربي مقابل 45 مليون يورو.

وبذلك ينضم اللاعب الإيطالي المخضرم إلى تشكيلة دوري نجوم قطر التي تضم العديد من اللاعبين الدوليين آخرهم البرازيلي فيليب كوتينيو المنضم لنادي الدحيل.

وارتبط اسم فيراتي بالانتقال إلى عملاق الدوري السعودي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن الخلافات المالية بين الزعيم وباريس سان جيرمان أدت إلى عدم التوصل إلى اتفاق نهائي لإتمام الصفقة.

يذكر أن فيراتي البالغ من العمر 30 عاماً، انضم إلى باريس سان جيرمان صيف 2012 قادماً من نادي بيسكارا الإيطالي، ومنذ ذلك الحين خاض مع الفريق 416 مباراة في كافة المسابقات، سجل خلالها 11 هدفاً وقدم 47 هدفاً. يساعد. ، وأصبح الأكثر تتويجًا في تاريخ الفريق.

وحقق فيراتي 30 لقبا مع سان جيرمان خلال 13 عاما، أبرزها 9 ألقاب للدوري الفرنسي من أصل 11 في تاريخ النادي، ونفس عدد ألقاب كأس السوبر الفرنسي، بالإضافة إلى 6 ألقاب لكأس فرنسا، ونفس العدد من ألقاب كأس الرابطة. .

عات:جدا:bb::cf

جزيرة إم آند إم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *