السعودية: هذا موعد انتهاء شهر رمضان رسميًا وإجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي والخاص

السعودية: هذا موعد انتهاء شهر رمضان رسميًا وإجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي والخاص

وزارة الموارد البشرية توضح هذا الموعد موعد انتهاء شهر رمضان رسميا وإجازة عيد الفطر للقطاعين الحكومي والخاص يهم جميع الموظفين والعاملين وعامة المواطنين معرفة متى تكون العطلة الرسمية للاحتفال بالعيد يبدأ عيد الفطر المبارك وينتهي شهر رمضان المبارك في القطاعين العام والخاص، ومن خلال موقعنا سنوضح كم عدد أيام إجازة عيد الفطر في السعودية؟

هذا هو الموعد الرسمي لنهاية شهر رمضان وإجازة عيد الفطر للحكومة والقطاع الخاص

شهر رمضان لعام 2024/1445 سيكون 30 يوما إن شاء الله تعالى، وذلك حسب ما أعلنته المملكة العربية السعودية بداية الشهر، وسيكون أول أيام عيد الفطر يوم الأربعاء 10 أبريل ويستمر حتى الجمعة 12 من نفس الشهر.

وتبدأ إجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي في السعودية يوم 24 رمضان حسب التقويم الرسمي لمدينة أم القرى، وتبدأ إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص في المملكة يوم 29 رمضان 1445. آه.

كم عدد أيام إجازة عيد الفطر في السعودية؟

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الإنسانية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بينت عدد أيام إجازة عيد الفطر في القطاعين الحكومي والخاص.

وتبدأ إجازة العاملين في القطاعات الحكومية والإدارات المختلفة يوم 24 رمضان 1445، أي 3 إبريل 2024، ويعودون إلى العمل في 6 شوال، الموافق 15 إبريل، أي أنهم يأخذون إجازة مدتها 12 يوماً تقريباً، بينما العاملون في وتبدأ الشركات والمؤسسات الخاصة إجازتها يوم الاثنين 29 رمضان 8 أبريل، وتستمر 4 أيام فقط.

تهتم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية بالإعلان عن موعد إجازة عيد الفطر للقطاعين الحكومي والخاص، وكذلك توضيح عدد أيام الإجازة. لأنها محط اهتمام جميع العاملين في كلا القطاعين.