افضل دكتور جلدية في المدينة المنورة 2023 دكتور شاطر عن تجربة

أفضل دكتور جلدية في المدينة المنورة 2023 هو طبيب جيد بناء على خبرته، وقد رشحه عدد كبير جدا من الأشخاص الذين تلقوا العلاج ووجدوا نتائج سريعة في وقت قصير جدا. ولهذا يهمنا تقديم أفضل أطباء الجلدية بالمدينة المنورة من خلال المقال التالي لكل من يحتاج العلاج ليختار من بينهم. مناسب لحالته سواء كان يعاني من الحساسية أو الصدفية أو حب الشباب أو تساقط الشعر أو عمليات التجميل أو العلاج بالليزر.

افضل دكتور جلدية في المدينة المنورة 2023 هو دكتور جيد على أساس الخبرة

وخلال التصويت رشح عدد كبير من الحالات نخبة من أطباء الجلدية المتميزين في مجالهم. ولكل طبيب مرضى يرشحونه حسب نجاحه في العلاج، ومدة العلاج، والشهادات التي حصل عليها، وبعض العوامل الأخرى، لذلك من خلال السطور التالية يتم تقديم أفضل طبيب جلدية في المدينة المنورة.2023 أفاد الدكتور الشاطر عن تجربة على شكل قائمة من كوادر أطباء الجلدية.

1- د. هناء كمال الدين

من الأطباء الذين ظهروا بسرعة وأثبتوا نجاحهم في المجال مع عدد كبير جداً من المرضى، وهي طبيبة جلدية متخصصة في التجميل والليزر وتعالج الكبار فقط، ويمكن التواصل معها عبر وسائل التواصل التالية:

اسم المركز مجمع سلطانة الحديث الطبي العام
العنوان المدينة المنورة، الدفة، شارع أبو بكر الصديق “سلطانة”.

2- د. احمد فؤاد

وهو أحد الأطباء الذين حصلوا على أعلى معدل تقييم من المرضى. وهو متخصص في الأمراض الجلدية والأمراض التناسلية ومستحضرات التجميل. مدة انتظاره 8 دقائق فقط ويمكن التواصل معه عبر وسائل التواصل التالية:

اسم المركز مركز الطيب المميز للخدمات الطبية
العنوان الراية، بني حارثة – المدينة المنورة

3- د. علاء الدين الهويش

يعمل كاستشاري في الأمراض الجلدية، ورغم صغر سنه فقد حقق النجاح من خلال خبرته ودراساته المستحقة. ومن الصعب العثور على مواعيد متاحة معه بسهولة نظراً لكثرة الحالات التي تأتي إليه. يعالج الأطفال والكبار ويعمل في مجال التجميل والليزر ومن خلال الجدول التالي نبين الطرق.

اسم المركز مركز مجمع سلطانة الحديث الطبي العام
العنوان الدفاع، شارع أبو بكر الصديق سلطانة، المدينة المنورة

4- د. هند ابو ضاوي

من أشهر دكاترة الجلدية بالمدينة المنورة. تعمل في علاجات الوجه والعديد من العلاجات الأخرى التي تقدمها للبالغين. لديها خبرة كبيرة في هذا المجال، ومن خلال الجدول التالي نوضح كيفية الوصول إليها:

اسم المركز مركز غيث الشفاء الطبي
العنوان أم خالد، طريق الملك عبدالله الدائري الثاني، حي الهجرة – المدينة المنورة

5- د. ايناس العايدي

يعمل هذا الطبيب كأخصائي في الأمراض الجلدية وقد أوصى به العديد من المرضى. إنها مهتمة بمعاملة البالغين وليس الأطفال. ومن الصعب العثور على المواعيد المتاحة للحجز معها لأنها تعتبر مصدر ثقة للكثيرين ويمكن الوصول إلى العديد من المرضى الذين يحجزون معها من خلال معلوماتها التي نعرضها أدناه:

اسم المركز مركز مجمع نيلوفر الطبي
العنوان الراية، المدينة المنورة حي الأزهري، المدينة المنورة

6- د. شيرين محسن

تعمل كأخصائية في مجال الأمراض الجلدية والتجميل، ونظراً لخبرتها الفائقة تم ترشيحها للتسجيل كأفضل طبيبة جلدية في المدينة المنورة 2023. الدكتورة الشاطر تعتمد على الخبرة، ولديها الكثير من الأشخاص الذين يدعمونها المرشح، ومن خلال الجدول التالي يتم عرض المعلومات التي يمكن الوصول إليها:

اسم المركز مركز DMC المتميز للخدمات الطبية
العنوان الراية، بني حارثة – المدينة المنورة

7- د. حنان لاشين

وهي من الأطباء المتخصصين في مجال الأمراض الجلدية والتجميل والليزر. إنها تعالج البالغين وحتى الأطفال. تقدم خدماتها بسلاسة وتتفوق في مجالها على مستوى عالٍ جدًا. ويمكن الوصول إليها عن طريق التواصل من خلال الطرق التالية للوصول إليها:

اسم المركز مركز مجمع العقيق الطبي
العنوان شارع الحزام حي الشرابات المدينة المنورة – الخالدية

لذلك أفضل دكتور جلدية في المدينة المنورة 2023 د. وتتوفر كافة وسائل التواصل لكل طبيب على حدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *