اذاعة مدرسية لاوائل الطلبة جاهزة للطباعة بالمقدمة والخاتمة

اذاعة مدرسية لاوائل الطلبة جاهزة للطباعة بالمقدمة والخاتمة

من أسعد الأيام والأوقات التي يمكن أن يعيشها مدير المدرسة والمعلمون هو نجاح وتفوق طلابه وطلابه في نهاية كل فصل دراسي وفي نهاية كل عام دراسي ويرون نتائج وثمار الجهد المبذول وبذلوا الجهود ليخرجوا منهم أجود نتاج العلم والتعلم.

مقدمة لإذاعة مدرسية للطلبة المتفوقين جاهزة للطباعة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته في بداية يومنا الدراسي نتقدم بكامل التحية والتقدير لمديرنا الحبيب والمحبوب ولجميع معلمينا ومعلماتنا الأعزاء الذين سلموا وما زالوا يقدمون. لديهم جوهر العلم والمعرفة لطلابهم والطالبات لجذب وتحقيق النجاح والتميز الدائم ليس فقط في حياتهم الأكاديمية، ولكن أيضًا في حياتهم العملية ولهذا السبب نتحدث، سنتحدث لكم في إذاعة مدرستنا عن زملائنا وزملائكم الطلاب المتفوقين. نأمل أن تستمتعوا بجميع الفقرات التالية.

فقرة الحديث الشريف للإذاعة المدرسية عن الطلاب المتفوقين

والآن مع فقرتنا الإذاعية العزيزة على كل قلوبكم “فقرة الحديث الشريف” بمناسبة نجاح واحتفاء الطلاب المتفوقين في مدرستنا، وسيتلوها علينا الطالب….

وعن أبي الدرداء رضي الله عنه قال: «من سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له طريقا إلى الجنة، ووضعت الملائكة أجنحتها لطالب العلم». من العلم يرضى بما يفعل، ويستغفر له العالم من كل ما في السماء ومن الأرض، حتى الحوت في الماء، وغيره من النجوم، وأن العلماء ورثة الأنبياء.

يمكنكم مشاهدة بث الإذاعة المدرسية للطلبة المتفوقين، جاهز للطباعة، بالضغط على هذا الرابط “”.

مقطع من القرآن الكريم للإذاعة المدرسية عن الطلاب المتفوقين

مع ثاني مقاطعنا الإذاعية المفضلة لكم “فقرة القرآن الكريم” والتي ستكون صديقة للطالب…. أشكركم على تلاوتها لنا بكل حب وإيمان:

قال الله تعالى: {قال يا قوم أرأيتم إذ كنت على بينة من ربي ورزقني منه رزقا حسنا وما أريد أن أخالفكم حتى ما نهاكم عنه}. ؟ وعنه: لا أريد التوفيق إلا بقدر استطاعتي، وما توفيقي إلا بالله، توكلت، وإليه. [سورة هود: 88].

اختتام بث إذاعي مدرسي للطلبة المتفوقين جاهز للطباعة

وفي ختام البث المدرسي اليوم، نود أن نهنئ زملائنا الطلاب والطالبات على الجهد الكبير الذي بذلوه للوصول إلى هذا اليوم، وأن يكلل جهودهم وجهودهم هذا النجاح الكبير والتكريم، داعين لهم لينجح الجميع، وأن نقضي هذا اليوم بصحة جيدة وبكامل الفرح والسلام والطمأنينة.

وقد قدمنا ​​لكم هنا إذاعة مدرسية قصيرة عن الطلاب المتفوقين، جاهزة لطباعة النجاح والبركة والتوفيق من الله.