اذاعة مدرسية لاوائل الطلبة جاهزة للطباعة بالمقدمة والخاتمة

من أسعد الأيام والأوقات التي تعيشها مديرة المدرسة ومعلماتها هو نجاح وتفوق طلابها وطلابها في نهاية كل فصل دراسي وفي نهاية كل عام دراسي، كما يرون نتائج وثمارها الجهد والالتزام الذي بذلوه لإخراج أفضل منتج من المعرفة والمعرفة.

مقدمة لإذاعة مدرسية للطلبة المتفوقين جاهزة للطباعة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته في بداية يومنا الدراسي نتقدم بكامل التحية والتقدير لمديرنا الحبيب والمحبوب ولجميع معلمينا ومعلماتنا الأعزاء الذين أسلموا وما زالوا يقدمون. لديهم جوهر العلم والمعرفة لطلابهم وطلابهم لجذب وتحقيق النجاح والتميز الدائم ليس فقط في حياتهم الأكاديمية، ولكن أيضًا في حياتهم العملية ولهذا السبب نتحدث، سنتحدث لكم في الإذاعة المدرسية عن زملائنا وزملائكم الطلاب المتفوقين. نأمل أن تستمتعوا بجميع الفقرات التالية.

فقرة الحديث الشريف للإذاعة المدرسية عن الطلاب المتفوقين

والآن مع فقرتنا الإذاعية العزيزة على قلوبكم كافة، “فقرة الحديث الشريف” بمناسبة نجاح واحتفاء الطلاب المتفوقين في مدرستنا، وسيتلوها علينا الطالب….

وعن أبي الدرداء رضي الله عنه قال: «من سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له طريقا إلى الجنة، ووضعت الملائكة أجنحتها لطالب العلم». من العلم يرضى بما يفعل، ويستغفر له العالم من كل ما في السماء ومن الأرض، حتى الحوت في الماء، وغيره من النجوم، وأن العلماء ورثة الأنبياء.

ويمكنكم مشاهدة الإذاعة المدرسية للطلبة المتفوقين جاهزة للطباعة بالضغط على هذا الرابط “”.

مقطع من القرآن الكريم للإذاعة المدرسية عن الطلاب المتفوقين

مع ثاني مقاطعنا الإذاعية المفضلة لكم “فقرة القرآن الكريم” والتي ستكون صديقة للطالب…. شكرا لكم على تلاوتها لنا بكل حب وإيمان:

قال الله تعالى: {قال يا قوم أرأيتم إذ كنت على بينة من ربي ورزقني منه رزقا حسنا وما أريد أن أخالفكم حتى ما نهاكم عنه}. ؟” وعنه: لا أريد التوفيق إلا ما استطعت، وما توفيقي إلا بالله، توكلت، وإليه أنيب.} [سورة هود: 88].

اختتام بث إذاعي مدرسي للطلبة المتفوقين جاهز للطباعة

وفي ختام البث المدرسي اليوم، نود أن نهنئ زملائنا الطلاب والطالبات على الجهد الكبير الذي بذلوه للوصول إلى هذا اليوم، وأن يثيب التزامهم وجهدهم هذا النجاح الباهر والتكريم. لينجح الجميع، وأن نقضي هذا اليوم بصحة جيدة وبكامل الفرح والسلام والطمأنينة.

وقد قدمنا ​​لكم هنا إذاعة مدرسية قصيرة عن الطلاب المتفوقين، جاهزة لطباعة النجاح والبركة والتوفيق من الله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *