اذاعة مدرسية عن الاسراء والمعراج 1446 مميزة

إن الحديث عن الإسراء والمعراج من أهم الجوانب الإسلامية التي ينبغي أن يتغذى بها عقل وقلب كل مسلم ومسلمة منذ طفولتهم، أولاً داخل أسرهم، ثم في المدارس لمعرفة دينه، كيف هل مازال يستطيع العيش! وما هي التعاليم التي سيتبعها.

إذاعة مدرسية مختلفة للإسراء والمعراج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى كل من مديري مدارسنا الأحباء، وإلى كل من معلمينا وطلابنا الكرام رحلة الرسول التي تعتبر من أهم مراحل الدعوة الإسلامية، ومن خلالها حدثت معجزات الإسراء والمعراج، كما نود أن نشكركم مقدمًا، جميع طلابنا وطالباتنا المتفوقين الذين شاركوا في ترتيب وتنظيم الأقسام الحالية.

فقرة من الحديث الشريف عن الإسراء والمعراج

والآن مع مقطعنا الإذاعي الأول، مقطع الحديث الشريف عن رحلة الإسراء والمعراج، والذي سيقرأه لنا الطالب….

“فلما رفضتني قريش قمت بالحجر فأظهر الله لي بيت المقدس فجعلت أخبرهم عن أماراته وأنا أنظر إليه”. [جابر بن عبد الله – صحيح البخاري].

فقرة من القرآن الكريم في ليلة الإسراء والمعراج

ومع ثاني فقراتنا الإذاعية وهي تلاوة جزء من القرآن الكريم والتي يبين فيها رحلة رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى المسجد الأقصى وعدد النعم التي عليه والله وسيقرأ لنا الطالب / …

بسم الله الرحمن الرحيم: {سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامَ إِلَى الْمَسْجِدِ الأَقْصَى الَّذِي بَيَّنْنَا حَوْلَهُ بِرُؤْيَتِهِ مِنْ آيَاتِنَا هُوَ الْعَظِيمُ} السميع البصير } [1 – الإسراء].

ختام إذاعة مدرسة الإسراء والمعراج المدرسية خاص

وفي نهاية بثنا المدرسي نريد أن نقول إن رسولنا الكريم ترك لنا من الله آيات وعجائب حيث يقوى إيماننا ونرى يد الله معه في كل شيء وندعو الله أن يصلي على الأمة الإسلامية جمعاء وأن يمنحنا الله الإيمان الكامل والتوكل عليه وحده، مع تمنياتنا بمرور يومكم الدراسي بكامل التفوق والنجاح.

وبهذا نقدم لكم إذاعة مدرسية عن رحلة النبي ووقوع معجزات الإسراء والمعراج، لتذكر إحدى رحلاته التي قام بها لإكمال رحلته ورسالته بالدعوة الإسلامية، ونحن نسأل الله لكل واحد منا أن يقبل التوبة وينال المغفرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *