اذاعة بالانجليزي عن الابتسامة مترجمة باللغة العربية بالمقدمة والخاتمة مكتوبة

يعد البث الإذاعي باللغة الإنجليزية عن الابتسامة من أهم المواضيع التي يمكن أن نقدمها للطلاب، خاصة وأن الابتسامة من الأشياء الطيبة المذكورة في الأحاديث النبوية الشريفة، ولذلك من خلالها سنقدم لكم حلقة كاملة إذاعة إذاعية عن الابتسامة مترجمة إلى اللغة العربية.

الإذاعة المدرسية عن البسمات مترجمة إلى اللغة العربية

الضحك من أهم الأشياء التي تنشر السعادة والبهجة لمن حولك. ولهذا من المهم تعليم الأطفال أهمية التبسم في وجوه بعضهم البعض، ونشر تلك الصفة الطيبة بين الطلاب حتى تنتشر المشاعر الطيبة بين الطلاب. هم. نقدم أدناه بثًا إذاعيًا باللغة الإنجليزية حول الابتسامة، مترجمًا إلى اللغة الإنجليزية. اللغة العربية مع المقدمة والخاتمة:

يمكنكم تحميل نموذج إذاعي إنجليزي عن الابتسامة بصيغة PDF.

1- مقدمة للإبتسامة

أنت ورسول الله الأكرم حبيبنا ونبينا محمد صلى الله عليك وسلم وخير وبركاته. فالابتسامة من أسهل ما يمكن أن يفعله المسلم ليبتسم، كما أن النور الذي يأتي على وجه الإنسان يلونه بالجمال والسرور والسعادة والبهجة، وهي من أبسط ما يمكن أن يفعله المسلم ليبتسم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين، حبيبنا ونبينا محمد. وفيما يلي أساتذتنا الكرام، زملائنا الأعزاء، الابتسامة من أبسط الأشياء التي تدخل السرور على قلب المسلم، كما أنها النور الذي يظهر على وجه الإنسان ويرسمه بالجمال والفرح والسعادة. ، ومتعة.

2- آية في القرآن الكريم عن التبسم

إن السطور من القرآن الكريم التي تلاها لنا الطالب (…) هي أعظم ما نبدأ به فقرتنا الإذاعية اليوم:

وخير ما نبدأ به حلقتنا الإذاعية اليوم آيات من القرآن الكريم يتلوها علينا الطالب (…):

{حتى إذا أتوا وادي النمل قالت نملة يا أيها النمل اذهبوا إلى مساكنكم لا يحطمنكم سليمان وجنوده وهم لا يشعرون}. (18) فتبسم وضحك من كلامها وقال: رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعدل الذي يرضيك. أدخلني برحمتك في عبادك الصالحين } [النمل: 18 – 19].

3- باب الحديث الشريف في التبسم

وقد أمرنا الرسول صلى الله عليه وسلم أن نبتسم في حضور الآخرين عندما ننتهي من كلام الله. وهذا حديث شريف حدثنا به الطالب:

وبعد أن انتهينا من سماع آيات الله يجدر بنا أن نقول إن الرسول صلى الله عليه وسلم أمرنا بالتبسم في وجه الآخرين، وبالحديث الشريف الذي أخبرنا به الطالب ( .. .):

وعن أبي ذر الغفاري رضي الله عنه، قال الرسول صلى الله عليه وسلم: «تبسمك في وجه أخيك صدقة». [صحيح ابن حبان].

4- كلمة عن الابتسامة

وبعد ذلك سنتحدث عن ابتسامة المعلم، ونطلق عليها ما يلي:

والآن مع كلمة عن الابتسامة أعطتها لنا المعلمة نسميها كما يلي:

وسلام الله عليكم ولطفه وبركاته طلابنا الأعزاء ومديرتنا المحترمة. للحدود تأثير إيجابي عميق على عقول الآخرين، وهي واحدة من أقوى الأدوات التي يستخدمها الناس للتقرب من الآخرين وتوجيههم منذ الطفولة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مديرنا الفاضل، طلابنا الأعزاء، إن الابتسامة في وجه الآخرين هي من أكثر الأسلحة الفعالة التي يستخدمها الأفراد من الشباب للتقرب من الآخرين والتصرف بأدب، وقد أصبح الابتسامة تأثير إيجابي كبير في نفوس الآخرين.

ولذلك، لكي ننال الأجر والثواب، علينا أن نبتسم في وجوه الآخرين. وقد ذكرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أن تبسمة المسلم صدقة، وأن المسلم يجزى عليها حسنة وأجراً عظيماً.

ولذلك يجب علينا أن نبتسم في وجوه الآخرين لننال الأجر. أخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أن البسمة في وجه أخينا المسلم صدقة، يؤجر المسلم عليها الخير والأجر العظيم.

5- فقرة: هل تعلم عن الابتسامة؟

بالعقل والقدرة على التعبير عن أفكارنا ميزنا الله تعالى عن سائر الكائنات والآن مع فقرة هل تعلم مع الطالب (…):

لقد ميزنا الله تعالى عن غيرنا من الكائنات بالعقل والقدرة على التعبير عن مشاعرنا والآن مع الفقرة هل تعلم مع الطالب (…):

  • هل تعلم أن الابتسامة تخلق طاقة ممتعة في قلوب الآخرين.
  • هل تعلم أن الابتسامة تحفز الطاقة الإيجابية في قلوب الآخرين؟
  • هل تعلم أن الابتسامة تزيد من هرمون السعادة وتخلق مشاعر السعادة في القلب.
  • هل تعلم أن الابتسامة تزيد من هرمون السعادة، كما أنها تحفز المشاعر الإيجابية في القلب؟

6- اختتام إذاعة الإذاعة المدرسية عن البسمات

ونتيجة لذلك، انتهى برنامجنا الإذاعي اليوم. نأمل أن نكون قد أسعدناكم وأن نكون قد نقلنا قيمة الابتسامة في نشر المزاج اللطيف في أذهاننا. وأخيراً نسأل الله أن يملأ قلوبنا فرحاً ويكتب لنا أشياء جميلة.

وبهذا نكون قد وصلنا اليوم إلى نهاية برنامجنا الإذاعي، نرجو أن نكون قد أسعدناكم، وأن نكون قد استطعنا أن ننقل مدى أهمية الابتسامة في بث الروح الإيجابية في نفوسنا، وأخيرا نسأل الله أن أسعد قلوبنا وارزقنا الخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

يعد بث الإذاعة المدرسية عن الابتسامة من أهم المواضيع التي يمكن أن نتحدث عنها، خاصة أن الابتسامة تبث الروح الإيجابية في الناس، كما أن لها أجر الإحسان، وقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم: وأمرنا أن نبتسم في وجوه الآخرين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *