أوفر عروض بنده للجوالات في السعودية واستمتع بتخفيضات الإلكترونيات حتى 3 أكتوبر

تصفح أفضل عروض هواتف باندا في السعودية واستفد من التخفيضات المستمرة حتى 3 أكتوبر 2023 على أسعار الهواتف المحمولة والإلكترونيات. إذا كنت مهتمًا بشراء هاتف محمول جديد، يمكنك تصفح النشرات الإخبارية الأسبوعية لعروض بنده التي نرسلها إليك من متجر بنده للبيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية. وتشمل العروض مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية بمواصفات قياسية تناسب جميع الفئات السعرية، بما في ذلك المواصفات الاقتصادية والمواصفات الفاخرة الراقية. وتختلف الأسعار حسب مواصفات الهاتف. نتحقق أيضًا من بعض أسعار ومواصفات الأجزاء الإلكترونية لملحقات الهاتف المحمول المختارة لهذا الأسبوع. أدناه سوف تجد التفاصيل.

عروض الهاتف المحمول الباندا

افضل عروض هواتف باندا في السعودية

تتوفر إصدارات الهواتف الذكية من Samsung وApple وOppo وRealme وHonor وVivo وLenovo. تعتبر أجهزة Apple iPhone الأكثر طلبًا في المملكة العربية السعودية. لأنها تقدم للمستخدم مواصفات قياسية فاخرة من حيث الجودة والأداء مع وضعها في فئة الأسعار المرتفعة وبالتالي فهي غير متوفرة لجميع فئات المستهلكين. ولذلك نجد في العروض المتوفرة أجهزة الهواتف الذكية من شركات سامسونج الأجنبية، حيث توفر للمستخدم تجربة استخدام طويلة الأمد بمواصفات فنية عالية. الجودة.

  • ويتوفر هاتف Apple iPhone 14 Pro Max 128 جيجابايت بسعر 4,499 بدلاً من 5,049 ريال.
  • متوفر بالعرض Apple iPhone 14 Pro Max 256 GB بسعر 4999 بدلاً من 5549 ريال.
  • سامسونج A13 بسعر 1599 بدلاً من 1899 ريال.
  • ويتوفر سامسونج A54 128 جيجابايت بسعر 1320 بدلاً من 1599 ريال.
  • سامسونج A54 256 جيجابايت بسعر 1349 بدلاً من 1729 ريال.
تخفيضات الهاتف الخليوي

تخفيضات الهواتف المحمولة من هايبر باندا

تتميز أحدث إصدارات الهواتف الذكية وتكنولوجيا الاتصالات بالتطور في المعالج المسؤول عن أداء الهاتف، بالإضافة إلى زيادة مساحة التخزين الداخلية والذاكرة العشوائية، مما يتيح للمستخدم فرصة اختيار الحجم المناسب على السعر المطلوب. كما تغير أداء الكاميرات الخلفية والأمامية حيث أصبحت أكثر دقة ووضوح ونظافة والجودة في ازدياد. تنتقل الكاميرا إلى الفئات السعرية الأعلى وهذا الأسبوع من متجر بنده

  • ويتوفر هاتف سامسونج M54 بسعر 1399 بدلاً من 1699 ريال.
  • سعر هونر X5 هو 335 ريال.
  • موبايل Honor X6 بسعر 499 بدلاً من 549 ريال.
  • سامسونج A04S بسعر 449 بدلاً من 559 ريال.
الباندا
هايبرباندا
العناصر الالكترونية

لقد عرضنا لكم أفضل خيارات الهواتف المحمولة المتوفرة في نشرة عروض هايبر بنده في المملكة العربية السعودية. التخفيضات متاحة لمدة 7 أيام وتنتهي يوم الثلاثاء القادم 3 أكتوبر 2023. تعرف على المزيد حول العروض والخصومات المتوفرة في مختلف المتاجر السعودية والمتجددة التي نقدمها لك. لذا تابعونا لتعرفوا المزيد عنها. تخفيضات وتخفيضات على أسعار جميع السلع والاحتياجات المنزلية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *