Ultra 2 وSeries 9.. مواصفات ثورية للأجيال الجديدة من ساعة أبل الذكية

Apple Watch Series 9 وApple Watch Ultra 2.. أحدث جيل من ساعات أبل الذكية.. ما هي المواصفات؟

ضمن فعاليات مؤتمر أبل السنوي الذي بدأ اليوم الثلاثاء، كشفت شركة أبل عن إمكانيات وإمكانات الجيل الجديد من ساعتها الذكية Apple Watch Series 9، والجيل الجديد من ساعتها المتفوقة Apple Watch Ultra 2 .

مواصفات ساعة ابل سيريز 9

أعلنت شركة آبل عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية “Apple Watch 9″، وأضافت الشركة مجموعة من المواصفات للساعة، والتي سبق أن أضافتها إلى الإصدارات السابقة من هاتف آيفون.

ومن بين هذه المواصفات وظيفة نقل بيانات المتصل بطريقة تكون الساعات قريبة من بعضها البعض وتسمى “Name Drop”، بحيث يمكنك تبادل معلومات الاتصال بسهولة.

ومن المواصفات التي أعلنت عنها شركة آبل في الجيل الجديد من ساعتها الجديدة، هي الوظيفة التي تمنح الساعة، عند الاقتراب من جهاز Home Pod، القدرة على المزامنة مع المحتوى الذي يتم تشغيله.

إمكانيات Apple Watch Series 9

إحدى الميزات الثورية التي أضافتها Apple إلى إصدار Watch الجديد هي وظيفة “النقر المزدوج”. وأعلنت شركة آبل عن هذه الميزة لأول مرة عبر نظارتها للواقع المختلط “Vision Pro”.

تهدف هذه الوظيفة إلى السماح لمرتدي الساعة باستخدامها بيد واحدة، عندما تكون اليد الأخرى مشغولة، وذلك عن طريق النقر بإصبعك مرتين. إنذار

تتمتع الساعة بمستوى سطوع يبلغ 2000 شمعة، وهو ضعف مستوى سطوع الجيل السابق من Apple Watch Series 8.

وستعمل الساعة بشريحة S9 SIP، وهي أعلى شريحة تشغيل متوفرة حتى الآن في إصدارات ساعات Apple Watch الذكية، مع دعمها لتطبيق Siri.

مواصفات ساعة ابل واتش الترا 2

كشفت شركة آبل خلال مؤتمرها السنوي عن الجيل الجديد من ساعتها Apple Watch Ultra 2، والذي يتضمن مواصفات من بينها دعمها لشريحة S9 SiP الجديدة، وهي الشريحة الموجودة في Series 9.

وتتيح الساعة الجديدة للمستخدمين استخدام تطبيق Siri دون الاتصال بالإنترنت، مثل نسخة الساعة Series 9.

تتمتع Apple Watch Ultra بمعدل سطوع يبلغ 3000 شمعة في المتر المربع، وهو ما يزيد بمقدار 1000 شمعة في المتر المربع عن السلسلة 9.

ويمتد عمر بطارية الساعة إلى 36 ساعة، مع إمكانية الغوص لمسافة تصل إلى 40 مترًا.

أسعار ساعات أبل الجديدة

وتقدم شركة آبل إصدارات ساعتها الجديدة Series 9 وUltra 2 بسعر 799 دولاراً، بينما يبدأ سعر Apple Watch Series 9 من 399 دولاراً.

ستكون الساعات متاحة للشراء اعتبارًا من 22 سبتمبر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *