“today” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وباراجواي نايل سات اليوم في اولمبياد باريس 2024

تزايدت عمليات البحث على محرك بحث جوجل عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وباراجواي اليوم ضمن بطولة باريس 2024، حيث سيواجه المنتخب الأولمبي المصري اليوم منتخب باراجواي في الدور ربع النهائي، والذي تأهل بعد اجتيازه البطولة ويتقدم منتخب إسبانيا بالمجموعة الثالثة، فيما وصل منتخب الباراجواي إلى المركز الثاني بفوزه على منتخب مالي بهدف نظيف، وأنظار جماهير كرة القدم تتجه نحو هذه المباراة المهمة التي تمثل اختبارا حقيقيا للفريقين.

وستنقل القنوات المفتوحة مباراة مصر وباراجواي على النايل سات

من المنتظر أن تبث عدد من القنوات المفتوحة والمجانية مباراة منتخبي مصر وباراجواي، اليوم الجمعة، في الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد 2024. ومن بين هذه القنوات قناة BeIN Sports المفتوحة، والقناة الرياضية المغربية، وقناة الرابعة العراقية، والقناة الرياضية الكويتية، تلبية لرغبة الجماهير في مشاهدة هذا الحدث الرياضي الكبير.

موعد مباراة مصر وباراجواي اليوم

وتقام مباراة اليوم الجمعة 2 أغسطس 2024 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب نادي مرسيليا بمدينة مرسيليا الفرنسية. ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومكثفة حيث يتعين تحديد الفائز. وفي حالة التعادل، تنتقل المباراة إلى الوقت الإضافي ويحسم الفريقان ركلات الترجيح.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر

تتوفر مباراة مصر وباراجواي على العديد من القنوات المجانية وأهمها القناة المفتوحة والتي تبث على التردد التالي

  • القمر الصناعي : النايل سات
  • التردد: 11515
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي
  • عامل تصحيح الخطأ: 5/6

كما يمكن مشاهدة المباراة على قنوات أخرى مثل قناة BeIN Sports المفتوحة والتي تمنح الجمهور فرصة مشاهدة المباراة بجودة عالية. ومن بين القنوات المفتوحة التي ستبث مباراة المنتخب الأولمبي المصري ضد باراجواي على النايل سات، نرشح القناة الرياضية الكويتية التي أعلنت عن بث المباراة على شاشتها.