pdf الان اعلان كشوفات اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية بالعراق 2024 من موقع وزارة العمل العراقية

Pdf الان اعلان كشوفات اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية بالعراق 2024 من موقع وزارة العمل العراقية

والآن سيتم نشر قوائم أسماء الأشخاص الذين سيتم شمولهم بالرعاية الاجتماعية لعام 2024 على موقع وزارة العمل العراقية. والآن سنخبركم بكيفية الاستعلام عنهم إلكترونياً، وهو ما لم تفعله وزارة العمل العراقية حتى الآن، ولا يزال حصر جميع قوائم الفائزين ببرنامج الدعم هذا قيد الإنجاز، لكن الوزارة أكدت أن الحكومة العراقية تعمل على ذلك للتأكد من أن جميع قوائم الفائزين سيتم الإعلان عن برنامج الدعم هذا بشكل تدريجي وبالطريقة التي نوضحها لنا الآن عبر موقعكم الإخباري الصباح نيوز الآن.

يجري الآن الإعلان عن قوائم أسماء الأشخاص الذين سيتم شمولهم بالرعاية الاجتماعية في العراق عام 2024

تعتبر القوائم التي تحتوي على اسماء المقبولين على الرعاية الاجتماعية في العراق لعام 2024 من بين القوائم التي يمكنك الاطلاع عليها الكترونيا نظرا لتزايد جميع مؤشرات البحث على جوجل حولها، حيث يمكنك استخدام موقع وزارة العمل العراقية لمعرفة قم بمراجعة هذه القوائم لأنها من بين القوائم التي هي في طور النشر. باعتبارها أحد الإقرارات، ستحاول وزارة العمل العراقية استكمال إشعارها إلكترونيا، كما أنها أحد الإقرارات المقدمة للعوائل العراقية التي تقدمت سابقا لبرنامج الدعم هذا للعوائل ذات الظروف المعيشية السيئة سنشرحها لكم الآن خطوة بخطوة كيف يمكنك الحصول على هذه الشهادات عبر الإنترنت.

خطوات الاستعلام عن اسماء المنخرطين في الرعاية الاجتماعية في العراق

نوضح لكم على موقع وزارة العمل العراقية في كافة المحافظات العراقية طرق إجراء الاستعلام عن أسماء المنخرطين في الرعاية الاجتماعية في العراق، وذلك على النحو التالي:-

  • ابدأ أولاً بفتحه موقع وزارة العمل العراقية الرسمي.
  • ابدأ الخطوة الثانية بتسجيل الرمز المرئي في الحقل الموجود بالصفحة الرئيسية.
  • ابدأ للمرة الثالثة وحدد المربع للاستعلام عن الرعاية الاجتماعية في العراق.
  • أدخل رقم الهوية الخاص بك في الحقل المخصص.
  • أدخل اسمك الكامل في الرمز المقدم.
  • انقر فوق حقل الاستفسار في الحقل المقدم.