moed gov sy نتائج التاسع 2024 حسب الاسم وزارة التربية السورية الدور الأول

ينتظر الطلاب إعلان نتائج التاسع 2024 بالاسم في سوريا للدور الأول للتحضير للمرحلة الثانوية التي تنقسم إلى فروع مختلفة منها الثانوية العامة العلمية أو الأدبية وكذلك المهنية ويتم تحديد أساليب التعليم بناء على الشواغر والدرجات التي حصل عليها الطلاب، وكذلك الطاقة: تعلن النتائج بعد الانتهاء من عمليات المراقبة والتصحيح التي اقتربت من الانتهاء بحسب البيانات. تم إنشاؤها بواسطة الموارد التعليمية.

نتائج التاسع 2024 بالاسم

يمكن للطلاب معرفة نتائج الصف التاسع بالاسم أو رقم القيد من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ومواقعهم الرسمية ويمكن اتباع هذه الخطوات لمعرفة النتائج:

  • وبمجرد معرفة النتيجة سيتم تسجيلك منصة وزارة التربية السورية.
  • اختر نتائج الصف التاسع واختر التعليم الأساسي أو الشرعي من القائمة.
  • أدخل رقم أو اسم الاشتراك، ثم اضغط على “استعلام”.
  • ويعرض للطالب جميع بياناته من المحافظ والمركز وكذلك القسم والمواد التي تم اختباره فيها ودرجات كل مادة والحد الأقصى والحد الأدنى للنهائيات.

نتائج القبول والتسجيل في الثانوية العامة

يتم تحديد معدلات الالتحاق والقبول في المدارس الثانوية بعد الأسئلة عنها، ويتم الانتقال بعد فرز الطلاب المسجلين في فترة التسجيل الأولى حسب الطلبات المقدمة وحسب الشواغر في هذه المدارس منها الحكومية، الحكومية، الخاصة المدارس وما في حكمها، ويتم التقديم للطلبة الحاصلين على شهادة التعليم الأساسي أو شهادة الإعداد الشرعي للطلبة الناجحين ويتم تحديدها حسب المناطق المختلفة، ومن ثم يتم التسجيل في الفترة الثانية. الشواغر.

موعد إعلان نتائج التاسع

ويستعد الطلاب لاستلام النتائج في هذا اليوم أو في الأيام القادمة حتى يتمكن الطلاب من إعداد أنفسهم نفسيا حسب المجموع الذي حصلوا عليه وتحديد مستوى الطالب للتسجيل في المرحلة الثانوية سواء الثانوية العامة أو الخاصة مثل المهنية التربية والثانوية الشرعية، وغيرها من التخصصات التي تؤهل الالتحاق بالطلبة في مرحلة البكالوريا والالتحاق بالجامعات أيضاً بحسب الدرجات والمجاميع التي يحصلون عليها بعد ذلك، وتحديد مستوى الطالب المتفوق من خلال هذه الاختبارات.