moed.gov.sy رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2024 حسب رقم الاكتتاب عبر موقع التربية

شهدت الساعات القليلة الماضية ارتفاعاً في معدلات البحث عن الموقع moed.gov.sy. للصف التاسع على مستوى سوريا في الأسبوع التالي، بحسب تصريحات مسؤولين في الوزارة، من خلال عقد مؤتمر صحفي لشرح واستعراض تفاصيل نتائج المرحلة الابتدائية في كافة المحافظات، وأسماء الأوائل وسيتم الإعلان عن الطلاب بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ويجري حالياً إعداد البيانات النهائية لنتائج الطلاب في مرحلة استكمال شهادة التعليم الأساسي في سوريا.

نتائج الصف التاسع سوريا 2024

أعلنت وزارة التربية السورية في بيان رسمي أنه سيتم إتاحة نتائج الامتحانات في سوريا عبر الموقع الإلكتروني المخصص لنتائج الامتحانات في سوريا فور الانتهاء من إعداد النتائج في الضوابط المركزية، وإعلان النتائج. التاسع في سوريا بالاسم ورقم القيد أيضاً عبر موقع الوزارة ليتمكن طلابنا من معرفة نتائجهم في مرحلة إكمال التعليم الابتدائي “الشهادة الابتدائية السورية” والاستمرار في التعليم الثانوي في العام الدراسي الجديد .

خطوات الحصول على نتيجة الصف التاسع سوريا Moed.gov.sy بالاسم

نستعرض معكم متابعينا الأعزاء في كافة المحافظات السورية عبر موقع وزارة التربية السورية، والرابط الموضح للسؤال عن نتائج التاسع في سوريا فور ظهورها، وذلك من خلال الخطوات التالية التي يجب اتباعها:

  • يجب أن تجرب الزيارة موقع وزارة التربية السورية.
  • ابحث عن الرابط أو الزر المخصص لـ “نتائج الامتحان”.
  • بعد الضغط على الرابط سيتم تحويلك إلى صفحة نتائج الامتحان.
  • يجب عليك إدخال رقم الاشتراك/المقعد الخاص بك في الحقل المخصص له.
  • انقر فوق الزر “طلب” أو “بحث” كخيار للحصول على نتائجك.
  • ستظهر صفحة بها نتيجتك مع التفاصيل ذات الصلة.

بدأت امتحانات التعليم الابتدائي في سوريا يوم الاثنين 27 أيار 2024، وتستمر حتى 12 حزيران 2024 في كافة المحافظات السورية.