moed.gov.sy رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا حسب رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية

تفعيل وزارة التربية السورية، اليوم الأحد، moed.gov.sy رابط نتائج البكالوريا السورية 2024 حسب رقم التسجيل، عبر موقع نتائج الامتحانات في سوريا، وذلك بعد انتهاء المؤتمر الصحفي في مقر الوزارة. في مقر الوزارة في تمام الساعة العاشرة صباحاً، بحسب ما أعلنته الوزارة في بيانها على الموقع الإلكتروني، وخلال السطور التالية سنستعرض معكم بالتفصيل كيفية الحصول على نتائج البكالوريا في سوريا الدورة الأولى لعام 2024.

نتائج البكالوريا 2024 سوريا بالاسم

وقالت الوزارة في بيان رسمي: “انتهت أعمال التصحيح في اختبارات إجابات طلابنا وطالباتنا وكذلك عمليات التدقيق، والآن حان موعد حصول طلابنا على شهادة الثانوية العامة”. وسيعقد مؤتمر صحفي في مقر وزارة التربية السورية في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وسيتم إعلان أسماء الطلاب أولاً في كافة التخصصات، وأيضاً تفعيل رابط نتائج البكالوريا 2024.

رابط استخراج نتائج البكالوريا 2024

للحصول على نتائج البكالوريا في سوريا للعام 2024 مباشرة بعد تفعيل وزارة التربية السورية لرابط 2024 يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • يجب عليك التسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في سوريا.
  • البحث عن النتائج أو قسم البكالوريا في الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
  • قد يكون هناك قسم مخصص للنتائج يحتوي على روابط أو أدوات للاستعلام عن النتائج.
  • بعد الوصول إلى صفحة الاستعلام عن النتائج، قد يُطلب منك إدخال معلومات شخصية مثل اسمك ورقم الاشتراك.
  • يجب عليك إدخال المعلومات المطلوبة بعناية والتأكد من صحتها.
  • عليك الانتظار حتى يتم تنزيل نتائج البكالوريا السورية 2024 حسب الاسم ورقم القيد.

جدير بالذكر أن امتحانات البكالوريا في سوريا لطلبة الثانوية العامة بدأت في شهر أيار الماضي في كافة اللجان المخصصة على مستوى المحافظات السورية، وبدأت أعمال التصحيح فور انتهاء الامتحانات في الضوابط تمهيداً لإعلان النتائج. .