moed gov at رابط استخراج نتائج التاسع سوريا 2024 برقم الاكتتاب

تزايد البحث في الفترة الأخيرة عن رابط نتائج التاسع السوري 2024 مع رقم التسجيل، لأن الطلاب في حالة من الخوف ينتظرون إعلان نتائج الدورة الأولى للصف التاسع، تلك هي النهاية مرحلة التعليم الأساسي، ويرغب الطلاب في معرفة نتائجهم والحصول على نتائج عالية بسبب الجهود المبذولة طوال العام الدراسي، مما يسمح لهم بالمشاركة في المرحلة التعليمية القادمة، ونقدم لكم في فقرات المقال تاريخ . إعلان النتيجة ورابط الاستعلام عنها.

تاريخ إعلان نتائج التاسع سوريا 2024

وأكدت أن مراكز التصحيح ستستمر في مراجعة وفحص أوراق الطلاب حيث بدأت مباشرة بعد انتهاء الامتحانات يوم 13 يونيو الجاري، كما تتابع الوزارة عملية تصحيح المواد الدراسية بشكل مستمر وحذرت المصححين من وضرورة التحقق من الإجابات حتى يحصل الطلبة على حقوقهم، بحسب بيان الوزارة. ولم يتم تحديد موعد رسمي لظهور النتائج، بل سيتم إصدارها بعد اعتماد نتائج البكالوريا التي ظهرت. وبحسب مصادر مختلفة من داخل الوزارة فإن موعد إعلان النتائج هو 27 يوليو المقبل في تمام الساعة الثامنة صباحا وسيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة.

رابط نتائج التاسع سوريا 2024 مع رقم الاشتراك

أكدت وزارة التربية السورية أنه سيتم استخراج نتائج الصف التاسع عبر موقعها الرسمي فور اعتماد النتيجة، ولذلك خصصت رابطاً رسمياً لاستخراج نتائج الدورة الأولى لتسهيل عملية الحصول عليها وتوعية الطلاب وأولياء الأمور بالنتيجة، وسيتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية.
  2. انقر فوق علامة التبويب نتائج الامتحان في قائمة الخيارات الرئيسية.
  3. اختيار نتائج الصف التاسع سوريا 2024.
  4. إدخال بيانات الطالب “الاسم الأول”، ثم كتابة “رقم الاشتراك”.
  5. تحديد الولاية التي ينتمي إليها الطالب.
  6. انقر فوق الزر عرض النتيجة.

وتقدم نحو 558 ألف طالب وطالبة لحضور الامتحانات في كافة الولايات السورية 2024 برقم التسجيل أو من خلال تطبيق الحصول على نتائج امتحانات سوريا.