Kurulus Osman Season 6.. تـــــابع مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس عبر قناة الفجر الجزائرية HD

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس من أشهر الأعمال وأكثرها شعبية في يومنا هذا. حقق العمل نجاحا مذهلا وغير مسبوق في جميع دول الوطن العربي والشرق الأوسط وهو أحد الأعمال التاريخية التي تدور حول قصة حياة القائد عثمان مؤسس الدولة العثمانية، وجاري العمل على إنشاء حلقات للجزء السادس ومن المقرر تصوير الجزء منه، ومن المتوقع عرضه خلال الأشهر المقبلة.

موعد نزول المؤسس عثمان الموسم السادس

يبحث الكثير من الأشخاص عن موعد إصدار الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان بعد انتهاء جميع حلقات الجزء الخامس منه، ولا يزال فريق العمل يصور أحداث الحلقات، وقد قاموا لم ينته بعد، ومن المتوقع أن يتم عرض الجزء الجديد اعتباراً من سبتمبر من العام المقبل. وتدور الأحداث فيه حول قيام القائد عثمان بحرب للسيطرة على مدينة بورصة ومن ثم يقوم بإعداد جيش قوي للدولة يتكون من أمهر الجنود لمواجهة غزوات وغارات الصليبيين والروم ولمقاومة المغول. الذين أرادوا إسقاط الدولة العثمانية والسيطرة عليها.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان.

وستقوم عدة قنوات ببث الجزء الجديد من المسلسل، أشهرها قناة ATV التركية التي تعرض العمل باللغة التركية، وقناة الفجر الجزائرية التي يبث عليها المسلسل كل أسبوع يوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءاً. ويمكن تحميل القناة على التردد التالي:

  • القمر الصناعي هو النايل سات .
  • التردد 12034.
  • رمز الاستقطاب الأفقي.
  • عامل تصحيح الخطأ ¾.
  • معدل الترميز 27500.