“ittihad vs inter milan“ موعد مباراة الاتحاد وانتر ميلان الودية والقنوات الناقلة لها

يتساءل العديد من مشجعي كرة القدم عن موعد مباراة الاتحاد وإنتر ميلان. يواجه فريق الاتحاد السعودي فريق إنتر ميلان الإيطالي في مباراة ودية، اليوم الأربعاء، على ملعب بريانتو بإيطاليا، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2024/2025. وسبق لفريق الاتحاد السعودي أن خسر العديد من المباريات الودية، مثل المباراة أمام ريال بيتيس الإسباني بنتيجة 1:4، وهزيمتين دون رد أمام فريق إلتشي. كما خسر فريق الاتحاد أمام فريق إشبيلية بهدف وحيد دون رد فعل وفي هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل.

موعد المباراة الودية بين الاتحاد وانتر ميلان

ينتظر الكثير من الجماهير السعودية موعد مباراة الاتحاد وإنتر ميلان، ضمن استعدادات فريق الاتحاد السعودي للموسم الجديد، ويطلق الحكم صافرته ليعلن البداية الدقيقة للمباراة اليوم، الأربعاء 7 مارس 2024 الساعة 9:30 مساءً على ملعب بريانتو. وفي إيطاليا، جدير بالذكر أن اللاعب المصري أحمد حجازي انتقل من الدوري السعودي إلى نادي نيوم، أحد أندية الدرجة الثانية في المملكة العربية السعودية، وسيقوم لوران بلان بإعداد فريق النمور باستعدادات عديدة لبداية الموسم الجديد. الموسم الذي يبدأ في 22 أغسطس 2024. ويواجه فريق الاتحاد فريق الخلود في المباراة الافتتاحية يوم 24 من الشهر الجاري.

ما هي القنوات التي ستنقل مباراة الاتحاد وإنتر ميلان اليوم الأربعاء؟

يرغب العديد من مشجعي نادي الاتحاد السعودي في مشاهدة مباراة الاتحاد وإنتر ميلان، كما يبحث الكثيرون عن القنوات الناقلة للمباراة. يقوم تطبيق STC السعودية ببث المباراة حصريا، ويتميز هذا التطبيق بجودته العالية سواء في الصوت أو الصورة، مما يمنح المشاهد شعور التواجد في الملعب.