”iraq vs Kuwait” رابط حجز تذاكر مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2026

طرح الاتحاد الكويتي تذاكر مباراة العراق والكويت التي كانت ضمن تصفيات كأس العالم 2026 وستقام في دولة الكويت. ولذلك يبذل المنتخب الكويتي قصارى جهده ليتمكن من تحقيق الفوز هناك على أرضه، ويحاول المنتخب العراقي التقدم وتحسين مركزه في التصفيات، خاصة بعد تحقيقه. وبعد الفوز على المنتخب العماني في المباراة السابقة، من المتوقع أن تكون المباراة حماسية وقوية، وفي مقالنا سنخبركم بكافة التفاصيل.

رابط حجز التذاكر لمباراة العراق والكويت

ومن الجدير بالذكر أن تذاكر مباراة العراق والكويت تم طرحها عبر الموقعين الرسميين للاتحادين العراقي والكويتي، وهناك حوالي 4800 مقعداً لجماهير المنتخب العراقي. كما ذكر الاتحاد الكويتي أنه ستكون هناك حافلات مجانية لنقل الجماهير من المنافذ الحدودية إلى الملعب، لكن يجب أن يكون هذا هو الحال. يمتلك الفرد تأشيرة مؤقتة مع حجوزات فندقية نشطة. التذاكر متاحة عبر موقع الاتحاد https://kuwait-fa.org/. سعر التذكرة حوالي دينارين كويتيين. وبما أنها لعبة مهمة وقوية، فلابد من سرعة الحجز.

موعد مباراة العراق والكويت

موعد ذلك يوم الثلاثاء المقبل 10 سبتمبر 2024، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الكويت على ملعب جابر الأحمد الدولي بالكويت.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والكويت

سيتم نقل مباراة العراق والكويت عبر قنوات beIN Sports 4 والتي ستقدم لكم تحليل كامل من بداية المباراة وحتى نهايتها. يمكنك أيضًا مشاهدة اللعبة عبر الإنترنت عن طريق تنزيل تطبيق TOD.

ترتيب المجموعة بعد الجولة الأولى

وبعد انتهاء الجولة التأهيلية الأولى، جاء ترتيب الفرق على النحو التالي:

  • العراق: حصل على النقاط الثلاث بفوزه على عمان.
  • الكويت: حصل على نقطة من التعادل مع الأردن.
  • الأردن: عنده حق.
  • كوريا الجنوبية: حصل على نقطة واحدة.
  • فلسطين: عنده حق.
  • عمان: لا فائدة.