HeRe إليكم.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 بالاسم الدور الاول موقع نتائجنا الوزاري

رابط نتائج الثالث المؤقت 2024 بالاسم الدور الأول موقع النتائج الوزارية الذي أعلنته وزارة التربية العراقية رسميا اليوم الساعة 19.00 بتوقيت العراق كما نشرت إذاعة السومرية البيان الذي نشرته الوزارة، والبيان مشيراً إلى أن نتائج الطلاب كانت جيدة جداً. لذلك تابعوا معنا هذا المقال عبر موقع الصفحات الإخبارية والذي من خلاله نوافيكم برابط نتائج المرحلة الثالثة المؤقتة 2024 بالاسم الدور الأول عبر موقعنا للنتائج الوزارية وموقع وزارة التربية والتعليم التعليم في العراق تحميل ملف النتيجة.

رابط نتائج الثالث المتوسط ​​2024

الليلة أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق عن الأداء وكانت النتائج الثالثة متوسطة 2024 الجولة الأولى في كافة محافظات العراق ويمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي لموقعنا النتائج الوزارية results.mlazemna.comحيث يتم البحث في نتائج الطلاب بالاسم واسم المدرسة. كما يتم رفع كافة نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول لجميع المحافظين العراقيين عبر موقع النتائج الرسمي الخاص بنا. ومن هذه المحافظات التي ارتفعت نتائج طلابها للثالث المتوسط ​​هي: نينوى وذي قار وصلاح الدين وواسط وكركوك وبغداد وديالى والسليمانية والكرخ والبصرة.

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف الأول الاعدادي 2024 عبر موقع النتائج الخاص بنا

بعد اعلان وزارة التربية في العراق اعلان نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2024 الدور الاول يمكن طلبها عبر موقع النتائج الوزارية باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول مباشرة إلى موقع النتائج الوزارية عبر الرابط epedu.gov.iq.
  2. بعد تحميل الصفحة يتم الضغط على نتيجة الثالث المتوسط ​​2024 دور أول.
  3. ثم الضغط على أيقونة “تنزيل” الموجودة بجانب كل محافظة عراقية تم رفع نتائج الطلبة منها.
  4. ثم اختر اسم مدرستك من ملف نتائج الثالث المتوسط ​​الخاص بحكومتك.
  5. ثم الضغط على تنزيل النتائج المدرسية.
  6. بعد الانتهاء من تحميل ملف النتيجة، افتح الملف بصيغة PDF وابحث باسمك لتظهر نتائجك بشكل فوري مع جميع درجات المقرر.
  7. ومن خلال ملف نتيجة الثالث المتوسط ​​الدور الأول يمكنك أيضًا معرفة نسبة النجاح في كل مدرسة وعدد الطلاب الناجحين والرسوبين.

نتيجة الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول موقع وزارة التربية والتعليم

كما يمكن للطلبة الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط ​​2024 الدورة الأولى من خلال رابط موقع وزارة التربية في العراق مع رقم الامتحان من خلال اتباع ما يلي:

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية من خلال الرابط المباشر.
  • الضغط على أيقونة الثالثة الخاصة بنتائج المتوسطة 2024 الدور الأول.
  • اختيار الحكومة التي يؤدي فيها الطالب الامتحانات.
  • ثم اختر اسم المدرسة التي ينتمي إليها الطالب.
  • إدخال الرقم الامتحاني للطالب.
  • الضغط على أيقونة النتيجة، لرؤية نتائج الطالب مع نتيجة كل مقرر.

وبهذا نختتم مقالنا الذي قدمنا ​​لكم فيه رابط المرحلة الثالثة المؤقتة 2024 بالاسم الجولة الأولى عبر موقع النتائج الوزارية وموقع وزارة التربية في العراق كما وضحنا لكم خطوات السؤال عن نتائج الطلبة في كافة محافظات العراق وكيفية تحميل ملف النتيجة.