dailymotion.. مسلسل حكاية ليلة الحلقة 1 اثارة ودراما وتشويق على ديلي موشن

تعرض الحلقة الأولى من مسلسل حكاية الليل بطولة بوراك دنيز ويازجي جوشكون، قصة خيالية عن الحب المستحيل بين ضابط الشرطة ماهر والفتاة البدوية جانفيزا، وتبدأ القصة بينهما وتتطور في منطقة باموكالي إلى… يقع قصر السيد عساف في إسطنبول، وقبل عرض المسلسل اعترض الكثير من المشاهدين على لقاء هذا الثنائي، لكن بعد الحلقة الأولى من المسلسل كما عرضت بالأمس، تباينت وجهات النظر بشأنه. ، وسنتعرف عليها معًا في السطور التالية.

مسلسل قصة الليل الحلقة 1

وبعد الإعلان عن قصة ليلى والأبطال المشاركين فيها، أشار العديد من المشاهدين إلى عدم وجود انسجام بين بوراك دنيز ويازجي جوشكون، وأن اختيارهما للدور الرئيسي سبب لهم استياءً كبيراً من نجاح المسلسل. إلا أن رأيها تغير فور مشاهدتها للحلقة الأولى حيث تحولت التعليقات السلبية إلى إيجابية. واللافت أن المسلسل يعرض على موقع ديلي موشن.

ردود فعل الجمهور على يازجي جوشكون وبوراك دنيز

وفي التعليقات، وصف أحد الأشخاص هذا العمل الدرامي، لافتاً إلى أنه من أكثر الأعمال قوة سيناريو، وأن بشكل عام كلا البطلين قدما أداء رائعاً جداً في الحلقة الأولى، أحدهما كان معروفاً سابقاً بأداءه المميز والتمثيل الرائع معروف، وظن آخرون أن هذا هو الحال. وعلى الرغم من صغر سن يزجي جوشكون الذي لا يتجاوز 19 عامًا، إلا أنها تمكنت من إثبات نفسها في هذا المجال وتسعى جاهدة لإثبات تفوقها فيه كل عام، كما أن العمل الذي تقوم به يتمتع بوعي كبير في التمثيل. وأشار البعض إلى أنه تم وصفه بالملك أمس بعد مشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل، ومن المتوقع أن ينال المسلسل نسب مشاهدة عالية في تركيا.