bein max نايل سات .. تردد القنوات الناقلة لمباريات كأس امم اوروربا 2024 مباراة اسبانيا وكرواتيا

Bein Max نايل سات .. تردد القنوات الناقلة لمباريات كأس امم اوروربا 2024 مباراة اسبانيا وكرواتيا
تردد قناة bein sports max

وفي هذا المقال سنتعرف على تردد قنوات بي إن سبورتس ماكس التي ستبث كأس أوروبا وستبث قناة بي إن سبورتس ماكس مباريات يورو 2024 على شاشتها. وهذه هي القنوات الجديدة المخصصة لمباريات البطولة وتغطيتها بطريقة مميزة واحترافية، وسيكون عدد القنوات التي ستبث بطولة أمم أوروبا. وهي ثلاث قنوات متخصصة في بث جميع المباريات، بالإضافة إلى تغطية أجواء البطولة وتحليل أداء الفرق خلال الأربع والعشرين ساعة من المباريات.

التردد الأقصى لقنوات بي إن سبورتس

يمكنك استقبال تردد قناة bein sports max bein sports max بث مباشر للمباريات من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على الترددات التالية:

اسم القناة اسم القمر تردد القناة
رياضة الساق كحد أقصى نيل سات 12606 م 27500
رياضة الساق كحد أقصى سهيل سات 12606 مقابل 11585

قناة بي ان سبورت ماكس بي ان سبورت ماكس

وستقوم قناة beIN SPORTS MAX ببثها مباشرة على شاشتها اعتباراً من اليوم ويمكن لجميع عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة ألمانيا واسكتلندا على شاشتها اليوم. كما ستقوم القناة ببث حفل افتتاح البطولة تقديم تغطية متميزة للبطولة مع نخبة من المحللين العرب والأجانب الذين سيحللون كل ما يتعلق بالمباريات وأجواء كأس أمم أوروبا وكذلك المعلقين المحترمين على الشاشة الوطنية.

وحصلت قنوات beIN Sports على حقوق بث بطولة أمم أوروبا 2024 حصرياً على شاشتها، كما قامت الناقلة بزيادة الاشتراك في البطولة بشكل منفصل عن الاشتراك السنوي المعتاد. إلا أن سعر باقة كأس الأمم الأوروبية يختلف من دولة إلى أخرى ويعادل ما بين 35 دولارًا و50 دولارًا ويتراوح السعر في مصر من 1400 جنيه مصري للاشتراكات المستمرة إلى 1700 جنيه مصري للاشتراكات الجديدة أو منتهية الصلاحية.

لقاء ألمانيا واسكتلندا على قناة Bein Sports

أعلنت شبكة بي إن سبورتس ماكس أنها ستبث مباراة ألمانيا واسكتلندا على الهواء مباشرة اليوم الجمعة 14 يونيو، وسيعلق حفيظ دراجي على المواجهة. وكان حفيظ دراجي قد أكد ذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مؤكدا جاهزيته لهذه المواجهة واعتزازه بإذاعة المباراة الافتتاحية لأمم أوروبا.