تفاصيل حول منصة أنمي كي السعودية 2023

تم الإعلان عن إطلاق منصة أنمي كي السعودية بشكل رسمي، حيث تعتبر أول منصة حصرية سعودية خاصة بعرض المسلسلات وأفلام الأنمي، حيث تمتلك أفلام الأنمي شعبية كبيرة بين مختلف الفئات العمرية بكل أنحاء العالم.

منصة أنمي كي السعودية

وثقت هذه المنصة من جميع جهات المملكة الرسمية، حيث تعرض المنصة كل أفلام الأنمي الجديدة، ولكنها غير مجانية بل يتم دفع رسوم مالية أولًا حتى يتم إنشاء حساب على المنصة، حيث يوفر الحساب مزايا طبقًا للرسوم المدفوعة.

تفاصيل حول منصة أنمي كي السعودية

باقات منصة أنمي كي

هناك العديد من الباقات التي تتيحها المنصة، وهذه الباقات كالتالي :

  •  باقة أنمي كي الأساسية

تتوفر هذه الباقة برسوم 22 ريال سعودي شهريًا، وعند الاشتراك لسنة كاملة يحصل العميل على خصم 8% أي حوالي 33 ريال شهريًا، وتعتبر هذه الباقة الأقل اشتراكًا، ويتمكن العميل من تنزيل ما يرغب به عبر التطبيق فقط وبدون الاتصال.

  •  باقة أنمي كي بلس

توفر هذه الباقة مميزات اكثر من الباقة الأساسية، حيث تتيح المشاهدة والبث في وقت واحد، ويبلغ قيمة الاشتراك بهذه الباقة 30 ريال سعودي بشكل شهري، ويتم تقديم خصم 8% بحاله الاشتراك لمدة سنة، امتلاك حساب رئيسي واحد فقط وحسابين فرعيين يتبعونه.

تطبيق منصة أنمي كي السعودية

يوفر هذا التطبيق متابعة الجديد بعالم الأنمي، ويمكن تنزيل هذا التطبيق لهواتف الأندرويد عبر متجر جوجل بلاي، وبالنسبة لهواتف الآيفون يتم النفر على هذا الرابط.