هند القحطاني تثير الجدل بعد ظهورها في فيديو عبر سناب شات وهي تعاني بسبب عمليات تجميل

صرحت هند القحطاني المشهورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي عبر فيديو لها من خلال حسابها الشخصي على السناب شات، عن إظهار تأثرها بعمليات تجميلية جراحية، حيق قامت المشهورة هند القحطاني بعمليتي تجميل بالأنف وزراعة الشعر بمقدمة جبهتها، حيث حصل لها مضاعفات شديدة بعد تلك العمليات، وأشارت أيضاً بأنها لا تستطيع النوم بسبب ذلك الأمر قائلة:تعبانة… أخذ حبتين منوم ولا أستطيع النوم،كما وضحت بأنها تضع ضمادات طبية على أنفها.

هند القحطاني تجرى عمليات جراحية تجميلية

حيث ظهر الفيديو الذى نشرته هند القحطاني عبر تطبيق سناب شات بأنها تعرضت لإصابة في الوجة وخصوصاً من ناحية الأنف والفم، وقد علقت هند على الفيديو:”حواجبي والشعر اللي زرعته بالجبهة كله طاح ما عاد منه شيء، كما وقد قالت أنها لم تقدر على النوم.. أخذت مسكنات ولا في فايدة.. تخيلوا وجهي يوجعني خصوصا الجزء الأيمن.. وحنجرتي خاصة الجهة اليمنى.. وصداع وحرقان في أنفي.. ، كما وقد وصفت مشهورة سناب شات على أن العملية الجراحية كانت صعبة للغاية.

كما وقد أكدت على أنها فقد حاسة التذوق والشم، وأنها لا تستطيع النوم على الرغم من أنها أخذت حبوب للنوم، وذلك بسبب شدة الألم الذى تشعر به، كما وقد اكدت مشهورة سناب شات هند القحطاني على أن أبشركم أن شعر جبهتي وحواجبي اللي سويته طاح، ما عاد منه إلا شعيرات”.