حجز تذكرة فعاليات موسم جدة 2022

تعتبر مبادرة فعاليات جدة من الأحداث التي تتماشي مع رؤية الحكومة السعودية لعام 2030 من أبرز الأنشطة في المملكة، وقامت المملكة العربية السعودية من ضمن خريطة السياحة سلسلة من الفعاليات والتي يعتبر أشهرها الفعاليات التي تقام حالياً في مدينة جدة موسم 2022، يأتي الزوار والضيوف من جميع أنحاء العالم  لحضور الفعاليات الترفيهية العالمية السياحية التي تقام في جدة وتعتبر عروس البحر الأحمر هي المنطقة السياحية المفضلة لدي الزوار ومن خلال المقال عزيزي الزائر سوف نقدم إليك حجز تذكرة فعاليات موسم جدة 2022.

فعاليات موسم جدة

بدأت فعاليات الاحتفال في مدينة جدة لموسم 2022 من اليوم الثاني لشهر مايو لهذا العام وستستمر هذه الفعاليات لمدة 60 يوم من انطلاقها، وتشمل فعاليات موسم جدة الكثير من الأحداث الترفيهية سواء كانت عروض مسرحية أو حفلات غنائية وغيرها الكثير من الفعاليات مثل الألعاب النارية والعديد من الأحداث المسلية.

وتقام اغلب فعاليات موسم جدة في المدينة ترفيهية بالقرب من البحر الأحمر في مدينة جدة، ويتم تقديم فعاليات لجميع الناس من مختلف أنحاء العالم العربي والأجنبي، تستقل مدينة جدة الترفيهية كعاصمة مستقلة لوحدها خاصة بترفيه داخل المملكة العربية السعودية.

حجز تذكرة مسرحية الثلاجة في موسم جدة 2022.

إعادة حفل نوال الزغبي بدار الأوبرا المصرية في موعدها الطبيعي.

طريقة حجز تذكرة فعاليات موسم جدة

حجز تذكرة فعاليات موسم جدة 2022، عزيزي الزائر ومن خلال اتباع الخطوات التالية يمكنك عزيزي الزائر معرفة طريقة حجز التذكرة:

  • أولا قم بدخول الي رابط حجز التذاكر الخاص بمدينة جدة.
  • يجب عليك تحديد الفعالية الي ترغب الذهاب إليها.
  • قم بالضغط علي أيقونة احجز الآن ثم حدد حجز الفعالية التي ترغب بذهاب إليها.
  • ستظهر لك صفحة تقويم بالفعاليات المتاحة، يجب عليك تحديد الفعالية ثم النقر على حجز.
  • بعد الضغط علي أيقونة حجز قم بالضغط علي واصل.
  • يجب عليك تسجيل الدخول بإدخال كلمة المرور واسم المستخدم.
  • قم بتحديد الطريقة التي من خلالها شئتم سداد سعر تذكرة الحجز.
  • بالنهاية قم بإدخال جميع البيانات الخاصة بالدفع، مثل رقم البطاقة ورقم التحقق.

المناطق الخاصة بفعاليات موسم جدة

وتتوزع جميع فعاليات موسم جدة على تسع مناطق وهي جدة البلد، وسيرك دو سليه، و مدينة سيتي ووك، وحديقة الأمير ماجد، و منطقة جدة سوبر دوم، ونادي جدة لليخوت، جدة جنغل، جدة بير، جدة آرت بروميناد.

هنا قد وصلنا عزيزي الزائر إلي نهاية المقال الذي قدمناه إليك عبر موقعنا موجز الأخبار بحيث وضحنا فيه حجز تذكرة فعاليات موسم جدة 2022، ونتمني أن يكون المقال قد نال إعجابكم.