توقيت حفل سعد المجرد واليسا ضمن حفلات موسم جدة 2022

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في دولة المملكة العربية السعودية عن حفل كبير للفنان سعد المجرد واليسا ضمن حفلات موسم جدة 2022، كما وقد أعلنت الهيئة عن عدد من الحفلات الأخرى أبرزها حفلة ماجد الرومي والعديد من الحفلات المميزة ضمن الموسم الكبير، ويعتبر موسم جدة من أبرز المواسم المستمرة حتى الوقت الحالي في السعودية، ويضم عدد كبير من المطربين والمغنيين على مستوى الوطن العربي والعالم.

حفل سعد المجرد واليسا في موسم جدة

أعلنت العديد من المصادر الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر المختصة في الحفلات والمناسبات بدولة المملكة العربية السعودية عن إقامة حفلة للفنانة اليسا والفنان سعد المجرد في السعودية في تاريخ 17 يونيو من العام الجاري، كما وقد أكد الحساب على أن التذاكر سوف يتم توفيرها من خلال تذكرتك الإلكتروني.

كما وقد إنتشر العديد من الأراء في تويتر بسبب حفلة سعد المجرد وحضور سعد المجرد إلى المملكة العربية السعودية، فمنهم من كان مؤيد لحضور ومنهم من عارض حضور الفنان المغربي بسبب بعض الأمور التى إعتبروها تجاوزاً على حد رأي الكثير من رواد موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

قديهمك ..حجز تذكرة حفلة ابراهيم الحكمي وموضي الشمراني ورعد المولد في حفلات موسم جدة

قديهمك ..حجز تذكرة حفل الفنان حمزة نمرة ضمن حفلات موسم جدة 2022

حجز تذكرة حفل سعد المجرد واليسا ضمن حفلات موسم جدة في السعودية

يمكنك عزيزي المواطن الوصول إلى موقع tathkartkom للقيام بحجز تذاكر الحفلات التى تقام في موسم جدة، والعديد من الحفلات الأخرى التى تقام في دولة المملكة العربية السعودية.