موعد والقنوات الناقلة للكلاسيكو السعودي الحاسم والمثير بين الاتحاد والهلال في الدوري السعودي الممتاز 2022

يحتضن ملعب مدينة الملك عبدلله الرياضية، مباراة القمة والإثارة والحسم في كلاسيكو الكرة السعودية بين أفضل ناديين ضمن إطار مباريات الدوري السعودي وهما الإتحاد والهلال، حيث تقام المباراة في مدينة جدة الموافق 23 من مايو 2022 مساء يوم الإثنين، حيث يسعى كل منهما للظفر بالنقاط الثلاث، يذكر بأن المتبقي لهما هو 4 جولات لنهاية الموسم، حيث يحتل الإتحاد المركز الأول برصيد 61 نقطة، بفارق 6 نقاط عن مطارده وعدوه وغريمه الهلال الذي يحتل المركز الثاني برصيد 55 نقطة، حيث يتطلع الزعيم للقلب 8 في البطولة، ويسعى العميد إلى حصد لقبه التاسع، سنتعرف في مقالنا هذا على القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو الهلال والإتحاد.

إحصائية المواجهات بين الإتحاد والهلال في الدوري السعودي الممتاز

فيما سبق، تاريخاً جمعت مباراةالهلال والاتحاد في بطولة الدوري السعودي، 100 مواجهة:

  • فاز الهلال في 44 مباراة.
  • حقق الإتحاد الفوز في 28 مواجهة سابقة بين الفريقين.
  • وتعادل الفريقان في 28 مباراة سابقة.
  • أما بالنسبة للأهداف المسجلة بين الفريقين: سجل الهلال 143 هدفاً، بينما سجل الإتحاد 110 هدف.
  • أما بالنسبة لأكبر نتيجة شهدت في مواجهة الفريقين: فوز الزعيم بنتيجة (5-3)، وأكبر فوز صفري ل الهلال على الإتحاد كان قد إنتهى بنتيجة (5-0).

القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الإتحاد والهلال 2022

ومن المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو بين الإتحاد والهلال، مساء يوم الإثنين الموافق 23 مايو 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر. وسيقوم بتحكيم مباراة القمة الحكم السعودي القدير محمد الهويش. كما ستقوم قنوات SSC الناقل الرسمي لمباريات الدوري السعودي بتغطية الأحداث.