حجز تذكرة حفل وائل كفوري واليسا ضمن حفلات موسم جدة 2022

من المقرر أن تقام حفلة كبيرة للفنان وائل كفوري واليسا ضمن حفلات وفعاليات المقامة في موسم جدة بدولة المملكة العربية السعودية، حيث بدأت في اول أيام عيد الفطر المبارك فعاليات ومهرجانات موسم جدة الموسم الثاني، بحضور عدد كبير من المطربين والفنانين على مستوى الوطن العربي، وقد شهد الموسم توافد كبير من قبل المواطنين والمقميين في المملكة، من أجل الإستمتاع بكافة الفعاليات والحفلات المقامة في موسم جدة.

حفل وائل كفوري واليسا في جدة

اعلنت الجهات المسؤولة في المملكة العربية السعودية عن حفل كبير للفنانة اليسا والفنان وائل كفوري ضمن حفلات موسم جدة الموسم الثاني، وقد أكد الحساب المختص في نقل كافة الأخبار المتعقة في الفعاليات عبر موقع التواصل الإجتماعي على أن التذاكر سوف يتم طرحها اليوم 12 مايو في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

حفل وائل كفوري واليسا في جدة
حفل وائل كفوري واليسا في جدة

فعاليات موسم جدة

يستمر موسم جدة في موسمه الثاني بتقديم العديد من الحفلات والفعاليات التى تقيمها الهيئة العامة للترفيه، كما ويعتبر هذا الموسم من أبرز المواسم في المملكة العربية السعودية، نظراً للعديد من الحفلات والمطربين والفنانين الذين يحضرون إلى الموسم من اجل إمتاع الجماهير المتوافد إلى الإستمتاع بفعاليات موسم جدة.

قديهمك ….حجز تذكرة حفل كاظم الساهر وزينة عماد في الرياض 2022

قديهمك ..حجز تذكرة ملاهي جنغل لاند jungle land ضمن فعاليات موسم جدة 1443هـ

حجز تذكرة حفل وائل كفوري واليسا في موسم جدة

يمكنك عزيزي المتابع من القيام بحجز تذكرة حفل وائل كفوري واليسا في موسم جدة من خلال زيارة موقع ticketingboxoffice، للقيام بحجز مقعد من أجل حضور الحفلة التى سوف تقام يوم 18 مايو.