كيفية حجز تذاكر لفعاليات موسم جدة 1443هـ

دائماً تسعي المملكة العربية السعودية إلى نشر البهجة والفرحة في قلوب الاهالي من المواطنين والمقيمين في أراضي المملكة، وذلك من خلال الفعاليات التي تقوم بها الحكومة من أنشطة تسعد الكبار والصغار التي يتم إدراجها من من رؤية المملكة 2030.

موسم جدة 2022

يضم الموسم العديد من الفعاليات والأنشطة التفاعلية والترفيهية في المملكة العربية السعودية، حيث يتم من خلاله تقديم العديد من الأنشطة المتنوعة التي تناسب مع كافة الأعمار ويضم هذا الموسم العديد من الفعاليات الملئية بالفرح والسعادة التي تجدد في الاهالي طاقة الفرح والحب، والانشطة والفعاليات الفنية والثقافية والرياضية والموسيقية المميزة التي تنال رضا جميع الحضور .

كيفية حجز تذكرة لموسم جدة 2022

يمكنك عزيزي المواطن والمقيم في المملكة العربية السعودية من حجز تذكرة لفعاليات موسم جدة 2022 يجب عليك من أتباع الخطوات التالية لكي تمكن من حجز لموسم جدة وجاءت الخطوات على النحو التالي:

  • أولاً: الدخول إلى موقع فعاليات موسم جدة.
  • ثانياً: قم بتحديد الفعالية المراد حجز التذكرة من أجل الحضور والضغط على إحجز الأن.
  • ثالثاً: سيتم تحديد توقيت الفعالية وتاريخ القعالية من ضمن جدول تقويم الفعاليات المتاح.
  • رابعاً: قم بالضغط على أيقونة أحجز تذكرة الآن، ثم اختر واصل لكي تمكن من استكمال عملية الحجز خلال المدة المسموح به 10 دقائق.
  • خامساً: قم بتسجيل الدخول عن طريق البريد الإلكتروني وكلمة المرور المستخدمة .
  • سادساً: قم بإختيار طريقة سداد ثمن التذاكر إلكترونياً وذلك من خلال بطاقة الصراف مدي أو بواسطة الفيزا كارد أو برصيد الجوال، وقم بإدخال معلومات الدفع بشكل إلكتروني من خلال رقم البطاقة ورقم التحقق.

قديهمك …حجز تذكرة حفل وائل كفوري واليسا ضمن حفلات موسم جدة 2022

قديهمك ..حجز تذاكر فعاليات موسم جدة المميزة 1443هـ