الديوان الملكي يعلن اجراء خادم الحرمين الشريفين منظار للقولون والنتيجة سليمة

أعلن الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية على أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه، قد أجرى منظار القولون في مستشفي الملك فيصل التخصصي في جدة، وبفضل الله عزوجل خرجت كافة النتائج بأنها سليمة، ونسأل الله عزوجل بأن ينعم الملك سلمان وولى العهد بالصحة والعافية.

خادم الحرمين الشريفين

أكد الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية على أن خادم الحرمين الشريفين دخل مستشفي الملك فيصل التخخصي يوم السبت الموافق 8 مايو من العام الجاري، كما وقد أكد البيان الملكي على أن الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله قد قرر البقاء في المستشفي من أجل الحصول على بعض الراحة.

كما وقد أعرب العديد من رؤوساء الدول العربية والعالمية بالتهنئة بسلامة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه، حيث أعربت القيادة القطرية بالتهنئة لخادم الحرمين الشريفير أثر منظار القولون الذى أجراه -رعاه الله – وكانت نتيجته سليمة ولله الحمد والشكر.

كما وقد غرد الكثير من الحكام وقادة الدول بالدعاء لله عزوجل بأن يتمتع خادم الحرمين الشريفين بدوام الصحة والعافية والعمل المديد، وأن تنعم المملكة بالرخاء والازدهار والامن والامان في ظل القيادة الحكيمة، حفظه الله المملكة العربية السعودية وولي العهد وخادم الحرمين الشريفين.