توقيت عيد الفطر في السعودية 1443

يبحث الكثير من المسلمون في داخل المملكة العربية السعودية عن توقيت عيد الفطر في السعودية 1443، أعلن المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء في السعودية الشيخ عبد الله بن سليمان المنيع، أن شهر رمضان المبارك لهذا العام 1443هجري/2022 ميلادي سيكون 30 يوماً، و ذكر الشيخ المنيع في تصريح له نشرته وكالة الأنباء السعودية، أن الهلال سيغرب قبل الشمس مساء التاسع و العشرين من شهر رمضان، مما يعني اكتمال شهر رمضان المبارك 30 يوماً.

كما وقد أضاف المنيع أن عدد أيام شهر رمضان 30 يوماً بدأت بيوم السبت 2 أبريل 2022م، وتنتهي يوم الأحد الموافق 30 رمضان الذي يوافق 1مايو2022م، يشار أيضاً إلى أن مركز الفلك الدولي قد أعلن مؤخراً بحسب الحسابات الفلكية التي أجراها أن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك يكون يوم الإثنين الثاني من شهر مايو القادم، ومن خلال المقال عزيزي الزائر سوف نوضج إليك توقيت عيد الفطر في السعودية 1443، وهذا والله اعلى واعلم.

إجازة عيد الفطر المبارك 2022 في السعودية

توقيت عيد الفطر في السعودية 1443 بعد نهاية شهر رمضان المبارك، أعلنت وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية بدولة المملكة العربية السعودية عن مواعيد إجازة عيد الفطر 2022في السعودية للقطاعين الخاص وغير الربحي، حيث تبدأ إجازة عيد الفطر 2022 لهذه القطاعين من نهاية يوم السبت 30أبريل وتستمر لغاية يوم الخميس 5مايو.

فيما يتعلق بالقطاع الحكومي فأنه من المقرر أن تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك لكافة الموظفين مع نهاية عمل 26 ابريل من العام الجاري، وتنتهي في 6 مايو، لكافة الموظفين والعاملين في القطاع الحكومي بدولة المملكة، وتعتبر هذه الإجازة مدفوعة الأجر بمناسبة عيد الفطر المبارك.

قديهمك ..

هنا قد وصلنا عزيزي الزائر إلي نهاة المقال الذي قدمنا فيه من خلال موقعنا توقيت عيد الفطر في السعودية 1443، ونتمني أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

أقرا المزيد: