احجز تذكرة نهائي بطولة كأس امانة منطقة الرياض الرمضانية لكرة القدم بالساحات البلدية

أعلن موقع مرسول بارك عن طرح تذاكر مجانية من اجل حضور نهائي بطول كأس امانة منطقة الرياض الرمضانية لكرة القدم بالساحات البلدية بدولة المملكة العربية السعودية، حيث تهدف تلك الفعالية إلى العمل على إستثمار أوقات الفراغ لدى الشباب في أنشطة هادفة، كما وتعتبر البطولة بتنظيم من أمانة منطقة الرياض، بمشاركة نحو 300 فريق يمثلها ما يقارب أكثر من 3000 لاعب.

كأس امانة منطقة الرياض الرمضانية

تعمل منطقة أمانة الرياض في دولة المملكة العربية السعودية على تنظيم بطولة الساحات البلدية لكرة القدم في شهر رمضان المبارك، لشباب مدينة الرياض من المواطنين والمقيمين في السعودية خلال الفترة من الاول من شهر رمضان المبارك، وحتي تاريخ 20 رمضان حيث يتم إختتام البطولة، وذلك في 24 ساحة بلدية موزعة على كافة أحياء العاصمة الرياض.

احجز تذكرة نهائي بطولة كأس أمانة منطقة الرياض الرمضانية لكرة القدم بالساحات البلدية
احجز تذكرة نهائي بطولة كأس أمانة منطقة الرياض الرمضانية لكرة القدم بالساحات البلدية

جوائز بطولة منطقة الرياض الرمضانية

يتم تخصيص جوائز مالية للعديد من الفرق الفائزة، بالإضافة إلى تخصيص جوائز لهداف البطولة، ولأحسن لاعب، وأحسن حارس، وأفضل مدرب، وأفضل جمهور مثالي يحظى مدرجهم بالأخلاق و العادات الحميدة.

قديهمك ..موعد نهائي كأس الملك 2022 بين الهلال والفيحاء

حجز تذكرة نهائي بطولة كأس أمانة منطقة الرياض الرمضانية

يمكنك عزيزي المحب لكرة القدم والبطولات المحلية في المملكة العربية السعودية، والوصول إلى موقع مرسول بارك والقيام بحجز تذكرة للبطولة المنتظرة، حيث يعمل الموقع على تقديم كافة الفعاليات والمباريات التى تقام في ملعب مرسول باك بدولة المملكة العربية السعودية.