الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 ام بي سي لربح مليون دولار عبر تطبيق حلم

تم فتح باب الاشتراك في مسابقة الحلم لعام 2022 عبر قناة ام بي سي الفضائية، ومن المتوقع أن يتم فيها تقديم ملايين الدولارات، حيث تم غلق باب الاشتراك في مسابقة الحلم لعام 2021 بعد إعلان الفائز المواطن العراقي مؤيد صائب بمليون دولار أمريكي، عبر برنامج صدى الملاعب الذي يقدمه الإعلامي الكبير مصطفى الأغا، فما هي الشروط الأساسية للاشتراك وكيفية التسجيل في مسابقة الحلم.

شرط أساسي للاشتراك في مسابقة الحلم

عند الاشتراك في مسابقة الحلم لابد من المتقدم أن يكون عمره 18 عام فما فوق، وفي حال تم الفوز بالجائزة من قبل قاصر فيتم تسليم الجائزة للوصي عليه، حيث يتم التوقيع على عدة أوراق تتطلبها إدارة مسابقة الحلم من المتقدمين، عندما تجيب عن سؤال واحد فقط بعد اشتراكك تعتبر مشاركاً رسمياً ومتأهلاً للسحب في مسابقة الحلم.

 الموافقة على استقبال الرسائل و العروض الإعلانية

يتتطلب من المتقدم إلي مسابقة الحلم الموافقة على استقبال الرسائل و العروض الإعلانية والحملات المرسلة على الهاتف المحمول، ولزيادة فرصتك في الفوز في مسابقة الحلم أجب على الأسئلة بشكل صحيح، لا سيما أن أول يوم للمشترك في خدمة الاشتراك مجاني ومن ثاني يوم يتم احتساب تكلفة الرسالة.

قيمة الجائزة الأولى 100 ألف دولار

سيتم في الأيام المقبلة السحب على أول جائزة من قبل الإعلامي الكبير مصطفى الأغا على 100 ألف دولار أمريكي على الهواء مباشرة، سيتم السحب من خلال برنامج صدى الملاعب على الهواء مباشرة.

كيفية التسجيل في مسابقة الحلم

  • حمل التطبيق عبر هاتفك المحمول.
  • أدخل رقم هاتفك.
  • أدخل بياناتك ثم أدخل رمز التأكيد.
  • إرسال.