تفاصيل وفاة راعية الابل شومة العنزي عن عمر يناهز 90 عاماً

أعلنت العديد من الحسابات الرسمية في المملكة العربية السعودية عن وفاة راعية الإبل المشهورة السعودية شومة العنزي في مستشفي القريات العام شمال المملكة، وبحسب المصادر المطلعة على أن شومة قد توفت بسبب إصابتها بفيروس كورونا، وقد نشر أحد أقربها نواف العنزي من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً :”انتقلت الى رحمه الله تعالى الله شومه العنزي يعد معناه مع المرض الله يسكنها فسيح جناته الدعاء لها بالرحمه. انا لله وانا اليه راجعون”، يذكر أن نواف غرد إيضاً على أنها بحاجة إلى نقل إلى أحدى المستشفيات في الرياض، إلا أنه لم يتم إستقبالها.

وفاة شومة العنزي

هذا وقد ضجت العديد من مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية والخليج العربي بخبر وفاة شومة العنزي في مستشفي القريات بالسعودية، وقد إنتشرت العديد من الفيديوهات لها منذ أن دخلت في المشتفي وهي تنشد القصائد الشعرية وسط البراري بين إبلها، وقد إشتهرت بقصتها في دول الخليج العربي بسبب كبرها ومعايشتها للإبل والجمال منذ أن كانت شابة صغيرة، وتتميز بكفاحها وعملها على الرغم من أنها في سن الشيخوخة.

شومة الشمري

هذا وقد ظهرت الإخيرة في أحدى اللقاءات التلفزيونية، وقد قالت أنها ترعى الجمال والإبل منذ حوالي 30 عاماً بعد وفاة زوجها وذلك لإن أطفالها كانو صغاراً ويحتاجون إلى رعايتها والمال ممن أجل العيش الكريم.