عروض وتخفيضات المطاعم احتفالاً بيوم التأسيس في المملكة العربية السعودية 2022

أصبح حَديث الساعة في المملكة العربية السعودية على مَواقع التّواصل الاجتماعي، بعد أن أعلنت حكومة البلاد اعتمادها للاحتفال في تاريخ الثاني والعشرين من شهر شباط لكل عام، تكريمًا للتضحيات الكبيرة في بناء الدّولة،مرتبط بكمية وتنوع العروض التي ستقدمها العديد من المؤسسات والمحال التجارية المميزة لأبناء المملكة، وفي هذا المقال سنتعرف بشكل واسع عن هذه  التفاصيل الخاصة  بيوم التأسيس في السعوديّة لعام 1443.

يوم التأسيس السّعودي

إصدار ملك الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز،مرسوم يقضي باعتماد يَوم 22 فبراير من كلّ عام إجازة رسمية خاصّة بيَوم التّأسيس السّعوديّ، وهو اليوم الذي يُمثل ذكرى تأسيس الدولة السعودية، وهو يَوم إجازة جديدة تمَّ إدراجه إلى إجازات المملكة العربية السّعودية، ويتحدد موعده في تاريخ 22 فبراير من كلّ عام ميلاديّ؛ ليتم خلاله الاحتفاء.

يوم التأسيس السعودي 2022 1644606389

عروض يوم التأسيس 1443 في السعودية

بالتزامن مع قرب موعد يوم التأسيس الذي سيكون في يوم ال ثلاثاء الثاني والعشرين من شباط فبراير لعام 2022، أعلنت كثير من المؤسسات عن طرح عروض مميّزة للمشاركة مع أبناء المملكة، والعديد من عروض المطاعم والوجبات ومنهم مطعم مندي ستيشن  وجاءت أبرزها وفق الآتي.

قد يهمك: احتفالات تنتظرها المملكة العربية السعودية بمناسبة يوم التأسيس 2022

عروض يوم التأسيس السعودي للمطاعم

أعلنت كثير من مطاعم المملكة العربية السعودية عن عروضها الخاصة في  يوم التأسيس للاحتفال مع أبناء المملكة ، وجاءت أبرز تلك العروض من مطعم مندي ستيشن وفق الترتيب الآتي:

  • عرض خروف لبناني كشميري: بسعره الجديد 980 ريال سعوديّ، بعد أن كان سعره السّابق 1080 ريال سعوديّ، وهي وجبة متكاملة تكفي لعدد من 12 وحتّى 14 شخص.
  • عرض نصف خروف لباني كشميري: بسعره الجديد 490 ريال سعودي بدل عن السعر القديم 540 ريال سعودي، وهي وجبة تكفي من 7 إلى 10 أشخاص.
  • عرض ربع خروف لباني كمشري: بسعرها الجديد كليّا وهو 260 ريال سعودي بدلًا عن 290 ريال سعوديّ، وهي وجبة كبيرة تكفي من 3 إلى 4 أشخاص.

وفي نفس السياق يمكن للمواطن السعودي في المملكة التعرف على كافة العروض المتدفقة من خلال الدّخول ومتابعة منصّة العروض الرسمية عبر تويتر والتي سيجري من خلالها طرح مختلف العروض الجديدة ليوم التأسيس فور الإعلان عنها عبر الجهات والمؤسسات التجاريّة والصناعيّة وغيرها في الأسواق السعودية.