موعد حفل الفنان وائل كفوري والفنانة رحمة رياض في موسم الرياض الثاني 2022

تتوالى أنشطة وفعاليات وحفلات موسم الرياض بالنسخة الثانية، حيث ومنذ أن بدأ الموسم وحطّت رحاله في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، حتى أصبحت المملكة وجهة سياحية للملايين من الأشخاص الذين استقطبهم الموسم من مختلف البلاد العربية وأقطارها، وقد انطلق الموسم في أكتوبر 2021، بعد انقطاع عام كامل بسبب جائحة كوفيد 19، وقد انطلق هذا الموسم بالنسخة الثانية تحت شعار “تخيل أكثر”، فكان فعلاً مثالاً للابداع والتميز والتشويق بما يحويه من عروض ومسارح وحفلات غنائية، اليوم سنتحدث عن حفلة غنائية جديدة من حفلات الموسم تم الاعلان عنها مجدداً.

حفل وائل كفوري ورحمة في موسم الرياض

كشفت هيئة الترفيه السعودية مشرف فعاليات موسم الرياض الثاني عن حفل جديد ينضم لسلسلة حفلات الموسم، حيث نشرت الهيئة بوستر الحفل عبر موقعها الخاص على تويتر، وقد نشرت صورة كل من الفنان الكبير وائل كفوري، والفنانة رحمة وشوقت جمهورها بالحفل المرتقب.

موعد حفل كفوري ورحمة

حسب ما أعلنته وتم نشره من قبل موسم الرياض الثاني، فإن الحفل المرتقب سيكون يوم الثالث من فبراير  الشهر القادم على مسارح بوليفارد الرياض سيتي، سنتعرف عزيزي القاريء على موعد طرح التذاكر للشراء فيمايلي.

قد يهمك: حجز تذاكر حفل الفنان الكويتي عبدالمجيد عبدالله ضمن حفلات موسم الرياض

موعد حجز تذاكر حفل وائل كفوري ورحمة

ينتظر عشاق المطربين كفوري ورحمة موعد طرح تذاكر الحفل للحجز، وقد أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن موعد طرح التذاكر وبينت أنه سيكون يوم الاربعاء السادس وعشرون من يناير الجاري، الساعة السادسة مساء، وبينت أيضاً أنه ستكون التذاكر متاحة للحجز على موقع موسم الرياض الرسمي وكذلك موقع تيكت مكس والتطبيق الخاص بموسم الرياض.

قد يهمك: حجز تذاكر تجربة لعبة الحبار في موسم الرياض الثاني 2022

خطوات حجز تذاكر حفل كفوري ورحمة

  • الدخول إلى موقع تكت مكس والانتقال إلى الصفحة الخاصة بحجز تذاكر الرياض بوليفارد سيتي، ومن الممكن الانتقال إلى الصفحة موسم الرياض الإلكترونية لحجز التذاكر.
  • الاطلاع على تفاصيل وفئات التذكرة، وشروط وأحكام الدخول إلى الموقع.
  • النقر فوق زر “احجز الآن” من يسار الصفحة.
  • تسجيل الدخول من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، ومن الممكن إنشاء حساب جديد في حال عدم وجود حساب.
  • إدخال جميع البيانات المطلوبة.
  • اختيار الفعالية المراد حضورها، وهي حفل وائل كفوري ورحمة ومن ثم النقر على خيار “اشتر الآن”.
  • قراءة الشروط والتعليمات المحددة والموافقة عليها.
  • إتمام عملية الشراء ودفع القيمة
  • ربط التذكرة مع تطبيق توكلنا الصحي وتأكدك من تلقي كافة التحصينات المطلوبة لتتمكن من حضور الفعالية.